الخميس 02-05-2024
ملاعب

توخيل يكشف أهدافه مع بايرن ميونيخ

1680542602


ملاعب - أكد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ، أن هدفه هو التتويج بجميع الألقاب مع الفريق البافاري وذلك قبل مواجهة نظيره فرايبورج، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ألمانيا.

اضافة اعلان
 

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "نريد الفوز بكل شيء، الفوز بالألقاب هو ما تبقى في هذه المرحلة، رحلة الوصول إلى هناك والقدرة على اللعب من أجل الألقاب هو ما يجعلها مميزة جدا، اللاعبون هنا في النادي يعيشون لتلك المباريات في أبريل ومايو، لهذا السبب نحن نحب هذا الضغط أيضًا".

 

أضاف توخيل "أريد أن نضع معيارًا لأنفسنا. كل من أثق به عليه أن يكون على قدر من الثقة. الآن يتعلق الأمر بتقديم أفضل أداء ممكن.

 

الفوز هو الإعداد المثالي للمباراة التالية" وواصل مدرب البايرن "كانت هناك بعض القرارات الصعبة لأنه قررنا التشكيلة بعد يوم ونصف فقط من التدريبات، الآن بدأ السباق سنحتاج إلى كل لاعب".

 

وتابع "وضعنا يسمح لنا فقط بالتفكير في كل مباراة على حدة. إذا كان هناك شيء يتعين علينا إدارته في التشكيل فسيكون ذلك فقط بسبب وجود توصية من الفريق الطبي".

 

واستكمل توخيل "مزراوي كان مريضًا ولم يتدرب. تيل لا يزال في إعادة التأهيل. تعرض تشوبو-موتينج لإصابة ولذا تغيب عن التدريب كإجراء احترازي. يبدو أنه سيكون قادرًا على اللعب.