الأحد 05-05-2024
ملاعب

توخيل في تحدٍ صعب أمام دورتموند

main_image6427ddcd6d0df


ملاعب -  في أول ظهور له بالدوري الألماني رفقة بارين ميونخ، يواجه توماس توخيل تحدياً صعباً أمام متصدر الدوري بروسيا دورتموند.
اضافة اعلان

بعد أن أحكم قبضته على الدوري الألماني لمواسم عديدة، يواجه فريق ميونخ تحدياً قوياً ومنافسة شرسة هذا الموسم من فريق بروسيا دورتموند، الطامح لمعانقة اللقب مجدداً.

ويلتقي بايرن صاحب المركز الثاني غداً السبت، متصدر البدنسليغا دورتموند، من أجل استعادة الصدارة والهيمنة على الدوري، في أولى مباراة بقيادة مدربه الجديد توماس توخيل.

ويطح الفريق البافاري إلى الدفاع عن لقبه، والصعود لمنصة التتويج للموسم الـ11 على التوالي، عند استضافته لمنافسه التقليدي بروسيا دورتموند في الجولة الـ26 من المسابقة.

ويحتل دورتموند صدارة الدوري برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة واحدة أمام بايرن ميونخ، الذي يتطلع لجعل مباراة الغد نقطة انطلاق جديدة في رحلة الدفاع عن اللقب.

وتأتي المباراة بعد كبوة حقيقية مر بها بايرن في الدوري المحلي خلال العام الحالي، حيث فقد الفريق 12 نقطة في المباريات الـ10 التي خاضها منذ استئناف المسابقة في يناير الماضي، وكان أحدثها عندما خسر أمام باير ليفركوزن قبل فترة التوقف الدولي خلال الأسبوعين الأخيرين.