الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

بايرن ميونخ يعاني من الغيابات أمام فرانكفورت ،، التشكيل المتوقع

Et-Pj52WgAYEkwF-scaled-e1613076581377

ملاعب - وكالات

يخوض فريق بايرن ميونخ مواجهة مرتقبة أمام نظيره فرانكفورت اليوم السبت الموافق 20 فبراير 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الألماني.

اضافة اعلان

يدخل فريق بايرن ميونخ المباراة تحت قيادة مديره الفني هانز فليك، من أجل مواصلة الانتصارات وتعزيز الصدارة لترتيب جدول الدوري الألماني.


ويهيمن بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني، حيث يسير الفريق بخطى ثابتة، ويقدم مستويات مميزة للغاية منذ انطلاق المسابقة.


لكن الفترة الأخيرة شهدت تراجعا للفريق البافاري، بعدما توج ببطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر خلال الشهر الجاري.


وكان بايرن ميونخ قد تعثر خلال الجولة الماضية، حيث تعادل أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف لكل فريق، ليفقد الفريق نقطتين خلال مشواره لحسم لقب الدوري مبكرا.


وتلقى بايرن ميونخ صدمة كبيرة بالأمس بعدما تأكد غياب لاعب خط وسطه الفرنسي كورينتين توليسو لفترة طويلة، بعدما خضع لجراحة حيث أصيب اللاعب بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر، خلال تدريبات الفريق البافاري، الخميس.


وأصدر بايرن بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: «أجرى توليسو عملية جراحية ناجحة صباح اليوم، ومن المنتظر أن يغيب عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، جاء ذلك بعدما تعرض لإصابة في أوتار فخذه الأيسر خلال تدريب الخميس، ومن المتوقع غياب توليسو على إثر تلك الإصابة لمدة 3 أشهر على الأقل».


ويتواجد بايرن ميونخ في الصدارة برصيد 49 نقطة، بعدما خاض العملاق البافاري 21 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، بينما تعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 61 هدفا واستقبلت شباكه 29 هدفا.


أما على الجانب الآخر يدخل فريق فرانكفورت المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتوطيد أقدامه في المربع الذهبي بالدوري الألماني.


ويتواجد فرانكفورت في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 39 نقطة جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات بينما تعادل في 9 مباريات ولم يتلق سوى هزيمتين وسجل لاعبوه 43 هدفا واستقبلت شباكه 29 هدفا.


تشكيل بايرن ميونخ المتوقع للمباراة: 
حراسة المرمى: نوير.
خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، زوله، بواتينج ولوكاس هيرنانديز.
خط الوسط: كيميتش، ديفيد ألابا، وجوريتسكا.
خط الهجوم: ساني، كومان وليفاندوفسكي.