الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

السعادة تغمر بوخوم بعد إسقاط بايرن

950_a6be1d430b


ملاعب - أعرب توماس ليتش، مدرب بوخوم، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة (3-2)، مساء أمس الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 22 من الدوري الألماني.
اضافة اعلان

وقال ليتش في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "نملك الآن في رصيدنا 25 نقطة، نتائج الأمس (السبت) سارت بصورة جيدة لواحد أو اثنين من الفرق المنافسة، وبالتالي كان من الجيد حصد النقاط الثلاث اليوم".

وأضاف: "من أجل التغلب على فريق بجودة هائلة مثل بايرن، لا نحتمل ارتكاب أي أخطاء، كان يمكن أن نستقبل الهدف الثالث في نهاية المباراة، وكنا سنقول حينها إننا أهدرنا نقاطا مرة أخرى، ليروي ساني وماتياس تيل منحا بايرن دفعة هائلة".


وبدوره قال كيفن شتوجر، لاعب بوخوم: "نشعر بارتياح كبير، كنا نعلم أنه بمقدورنا الخروج بنقطة من على ملعبنا، ولكن الآن حصدنا 3 نقاط والكل فخور للغاية بهذا المستوى".

وتابع: "تحصل بايرن على فرصة التقدم (2-0) مباشرة بعد تسجيل الهدف الأول وتمتعنا بحظ كبير، ولكن بعد التوقف (بسبب احتجاجات الجماهير)، أظهرنا كيف يمكننا لعب كرة القدم، قلت قبل المباراة لا يوجد خصم يحب القدوم إلى هنا".

أما كيفين شلوتيربيك، لاعب بوخوم فعلق: "كانت مباراة مثيرة، تحلينا بالشجاعة وفزنا بالثنائيات الدفاعية، قدمنا مستوى مذهلا".