الأحد 12-05-2024
ملاعب

بايرن يستعيد توازنه بهدف أمام يونيون برلين

afp_20240124_20240124-afp_34gp7u7_afp


ملاعب -استعاد بايرن ميونخ توازنه بالتغلب على ضيفه يونيون برلين بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 13 من الدوري الألماني.
اضافة اعلان

وسجل هدف المباراة الوحيد رافائيل جيريرو في الدقيقة (46).

وبتلك النتيجة رفع بايرن رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند 14 نقطة في المركز 15.


شكل بايرن الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة، بتسديدة مقوسة من ساني من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وكاد البايرن أن يفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة، بارتقاء من دي ليخت لعرضية من ركنية، مسددا رأسية تصدى لها رونو وتمهدت أمام أوباميكانو الذي سدد كرة تألق الحارس في التصدي لها مرة أخرى.

وواصل البايرن زحفه تجاه مرمى يونيون برلين، بتسديدة أرضية من كومان من على حدود المنطقة في الدقيقة 11، أبعدها رونو إلى ركنية.

ومن جديد ارتقى دي ليخت لعرضية من ركنية في الدقيقة 18، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وواصلت الكرة عناد البايرن، بعدما أرسل جيريرو عرضية أرضية في الدقيقة 23، تابعها كومان بتسديدة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وبحث جوريتسكا عن مباغتة رونو بتسديدة مباشرة من خارج المنطقة في الدقيقة 27، ذهبت أعلى العارضة.

واستمر تركيز البايرن على التسديد من خارج المنطقة، بمحاولة من جيريرو في الدقيقة 35، ذهبت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سدد ساني كرة قوية من داخل المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وبعدها سدد جوريتسكا كرة قوية من على حدود المنطقة، تصدى لها رونو، وحاول موسيالا متابعتها ولكن أمسك بها الحارس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى بايرن تبديل اضطراري بنزول داير على حساب أوباميكانو، بعد معاناة الأخير من إصابة عضلية في نهاية الشوط الأول.

ونجح البايرن في افتتاح التسجيل في الدقيقة 46، بعدما سدد كين كرة من داخل المنطقة اصطدمت بالقائم، وتابعها جيريرو بتسديدة أولى اصطدمت بدفاع يونيون برلين وتسديدة ثانية بخارج القدم سكنت الشباك.

وكاد البايرن أن يضيف الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 52، عن طريق ركلة ركنية نفذها كيميتش بصورة خادعة بتسديدة مباشرة تجاه المرمى تصدى لها رونو.

وأضاف البايرن الهدف الثاني في الدقيقة 56 عبر كين، ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وبعد فترة من الهدوء، أهدر يونيون برلين فرصة محققة للتعديل في الدقيقة 77، بعد تلقي البديل روسيلون الخالي من الرقابة عرضية أرضية داخل المنطقة ليسدد كرة مباشرة تألق نوير في التصدي لها.

وعاد البايرن للمحاولة من جديد في الدقيقة 81، بارتقاء جوريتسكا لعرضية، مسددا رأسية قوية تصدى لها رونو، لينتهي اللقاء بفوز البافاري (1-0).