الأربعاء 08-02-2023

يوفنتوس يفتح أبوابه لزيدان

0c1453d7-9b35-4d79-bd67-c4c58897ea0b


ملاعب - أفاد تقرير صحفي فرنسي، اليوم الأربعاء، بأن يوفنتوس يعد خيارا مطروحا على طاولة المدرب زين الدين زيدان، بعد انهيار حلمه بتدريب منتخب فرنسا.

واقترب ديدييه ديشامب، المدير الفني الحالي للديوك، من تجديد تعاقده، خاصة بعد كلمات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حول رغبته في الإبقاء عليه في منصبه.

وكان من المفترض أن ينتهي تعاقد ديشامب مع فرنسا، بنهاية مونديال قطر، لكن الأداء الذي قدمه الفريق في البطولة، وتحقيق المركز الثاني، نال إعجاب المسؤولين في باريس، والأقرب هو تجديد عقده.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن زيدان كان ينتظر رحيل ديشامب لتولي تدريب منتخب فرنسا، ولكن مع صعوبة تحقيق ذلك حاليا، سيضطر للبحث عن فرصة أخرى.

وأضافت الصحيفة، أن يوفنتوس من بين خيارات زيدان للعودة إلى التدريب.

ولا تسير الأمور بشكل جيد مع المدرب الحالي ماكس أليجري، الذي يرتبط بعقد حتى 2025، خاصة بعد استقالة مجلس الإدارة بأكمله، بما في ذلك أندريا أنييلي، الشهر الماضي.

ومع ذلك، تؤكد الصحيفة الفرنسية أن يوفنتوس، ليس من أولويات زيزو حاليا، الذي سيضع تقييمه للفرص المحتملة في الأشهر المقبلة.

وسيعطي زيدان الأولوية للدوريات والبلدان التي يعرفها جيدا، لذان فإن يوفنتوس ليس مستبعدا تماما، خاصة وأن مدرب الريال السابق، يعتقد أن باريس سان جيرمان "ليس منظما بشكل جيد".

اضافة اعلان