الأحد 19-05-2024
ملاعب

يوفنتوس يضحي بنجم برشلونة السابق

يوفنتوس-1-scaled-1


ملاعب - وكالات

أفادت تقارير صحفية مساء الخميس، بتخطيط يوفنتوس للتضحية بلاعب وسطه البرازيلي آرثر ميلو، من أجل الحصول على أحد أهم أهدافه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" إن آرسنال سيواجه تحديًا للاحتفاظ بجابرييل مارتينيلي هذا الصيف، حيث يعد يوفنتوس صفقة تبادلية يتخلى خلالها عن لاعبه البرازيلي، من أجل ضم نجم الجانرز.


 
وأبهر جناح آرسنال البالغ من العمر 20 عامًا، النقاد هذا الموسم، بعد أن أثبت نفسه كعضو أساسي في فريق المدرب ميكيل أرتيتا.
 
وأضاف الموقع، أن أرتيتا كان مهتمًا بآرثر في يناير/كانون الثاني الماضي، وحاول آرسنال إحضاره إلى ستاد "الإمارات" قبل انهيار المحادثات.
 
وكان آرسنال قلقًا بشأن التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا، وكان يسعى للحصول على صفقة مماثلة لتلك التي أحضر من خلالها مارتن أوديجارد على سبيل الإعارة من ريال مدريد، قبل توقيعه على صفقة دائمة.
 
وتابع الموقع، بأن مدرب آرسنال ما يزال حريصًا على ضم آرثر هذا الصيف، ومع ذلك، سيتعين عليهم مقابلة يوفنتوس على طاولة المفاوضات من أجل فرصة لضم اللاعب البرازيلي، من خلال ترك مارتينيلي يغادر إلى الاتجاه المعاكس.
 
ويسعى مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري، لتعزيز خطه الأمامي، وسط شكوك حول مستقبل الثنائي المعار ألفارو موراتا ومويس كين، ورحيل كل من باولو ديبالا وفيديريكو بيرنارديسكي.