الأحد 03-03-2024
ملاعب

يوفنتوس يرفض الاستسلام

a376bba61eec6983934ba995aa52554e


ملاعب - وكالات

نجح يوفنتوس في تخطي عقبة سبيزيا بصعوبة بعد الفوز عليه بثلاثية سجلها ألفارو موراتا وفيديريكو كييزا وكريستيانو رونالدو في الشوط الثاني ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

رفع البيانكونيري رصيده للنقطة رقم 49 من 24 مباراة، وأصبح خلف الإنتر بـ7 نقاط مع وجود مباراة متبقية لكليهما، بينما بقى سبيزيا في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

وجد يوفنتوس صعوبة في فرض كلمته على سبيزيا خصوصاً في الشوط الأول، وذلك بفضل تنظيم وقوة فريق المدرب إيتاليانو على الأخص من الجانب البدني والتكتيكي.


لم تسنح الكثير من الفرص لفريق المدرب أندريا بيرلو، والذي شدد من ضغطه ونشاطه فقط في نهاية الشوط، ورد القائم تسديدة من كريستيانو رنالدو.

وفي الشوط الثاني دخل كلاً من موراتا وبيرنارديسكي في مكاني فرابوتا وماكيني، وركز فريق السيدة العجوز على الهجوم عبر الأطراف.

اضافة اعلان

واصل الفريق الأبيض والأسود محاولاته وجاء الهدف الأول بالفعل في الدقيقة 62 بعد عرضية من بيرنارديسكي قابلها موراتا بروعة في الشباك.


ثم في الدقيقة 71 أضاف اليوفي الهدف الثاني وذلك بعد كرة مهدها بيرنارديسكي لكييزا الذي سدد الكرة وارتدت من الحارس بروفيديل قبل أن يُكملها من جديد في الشباك.


وفي الدقيقة 89 سنحت فرصة جديدة لكريستيانو رونالدو للتسجيل، وبالفعل من هجمة مرتدة مرر بينتانكور الكرة إلى رونالدو الذي انطلق نحو الشباك وسدد كرة أرضية قوية بيسراه سكنت شباك سبيزيا ليُنهي البيانكونيري اللقاء بشكلٍ رائع.