الإثنين 20-05-2024
ملاعب

يوفنتوس يتعثر أمام تورينو

upload_1712528283_765581781


ملاعب -تعادل يوفنتوس مع مضيفه تورينو، دون أهداف، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة 32 من عمر الدوري الإيطالي.
اضافة اعلان


وارتفع رصيد اليوفي إلى 63 نقطة في المركز الثالث، مقابل 45 نقطة في جعبة تورينو تاسع الترتيب.

واستهل يوفنتوس، المباراة بشكل هجومي، ووقف القائم الأيمن أمام أول فرصة للضيوف في الدقيقة الثامنة، بعد عرضية كييزا، وجدت فلاهوفيتش الذي سددها في القائم.

واستمر ضغط يوفنتوس، ووصلت الكرة إلى لوكاتيلي داخل المنطقة، وقابلها لاعب الوسط بتسديدة علت العارضة.

ومع مرور نصف ساعة، ضاعت فرصة الهدف الأول على اليوفي، بعد انطلاقة جاتي من ناحية اليمين، ليمرر عرضية مرت من الجميع لتجد فلاهوفيتش الذي سدد، لكن الحارس أبعد الكرة إلى ركنية.



المحاولة الأولى لتورينو في المباراة جاءت بعد مرور 42 دقيقة، بعدما أرسل راؤول بيلانوفا، عرضية من الناحية اليمنى، قابلها فلاسيتش برأسية مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، استلم جاتي، الكرة داخل منطقة يوفنتوس، ليضغط عليه بيلانوفا ويسقط لاعب اليوفي، ويستلم زاباتا الكرة ويسكنها الشباك، لكن الحكم أشار إلى وجود خطأ على لاعب تورينو.

وسنحت فرصة الهدف الأول لصالح تورينو في الدقيقة 59، بعدما مرر بيلانوفا كرة عرضية من جهة اليمين، خدع فيها سانابريا، جاتي، ليقابلها برأسية خاطفة تصدى لها تشيزني من على خط المرمى.

وحاول فلاهوفيتش، الرد سريعا على فرصة سانابريا، لينطلق بالكرة ويرسل تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء تورينو، وصلت إلى أحضان ميلنكوفيتش.



وأجرى أليجري مدرب اليوفي، تبديلين في الدقيقة 64 بخروج كييزا وكوستيتش، مقابل دخول إيلينج جونيور وكينان يلدز.

وفي الدقيقة 73، وصلت عرضية من اليمين لأقصى اليسار، إلى فوفادا الذي قابلها بتسديدة مباشرة بالمرمى، أمسك بها حارس يوفنتوس بسهولة.

وبعد دقيقتين، رد البديل يلدز بمحاولة خطيرة، بعدما توغل من اليسار للداخل، وأطلق تسديدة زاحفة تصدى لها ميلنكوفيتش.

وأضاع لازارو، فرصة قاتلة لصالح تورينو، بعدما مرر لينيتي كرة عرضية من اليسار، ارتقى لها لازارو، وقابلها برأسية علت العارضة في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بتعادل أبيض.