الأحد 19-05-2024
ملاعب

يوفنتوس يستعيد توازنه على حساب فيورنتينا

large (1)


ملاعب -حقق يوفنتوس فوزا صعبا على ضيفه فيورنتينا (1-0)، مساء اليوم الأحد على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.
اضافة اعلان


وأحرز فيديريكو جاتي، مدافع السيدة العجوز، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21.

وحقق البيانكونيري، اليوم، فوزه الأول في الكالتشيو، بعد 4 مباريات لم يذق فيها طعم الانتصار، وهو الانتصار الثاني على التوالي لليوفي في جميع المسابقات، بعد التغلب على لاتسيو (2-0) في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 62 نقطة، في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 43 نقطة، بالمركز العاشر.

وسجل اليوفي هدفا مبكرا عن طريق ماكيني، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل. 



وعاد صاحب الأرض ليحرز هدفا جديدا بالدقيقة 12، عندما قام فلاهوفيتش بضربة مقصية لمست قدم زميله بريمر، قبل أن تمر إلى الشباك، لكن الحكم ألغاه أيضا بداعي تسلل اللاعب البرازيلي.

وفي المحاولة الثالثة، سجل يوفنتوس هدفا صحيحا عن طريق المدافع جاتي، الذي استغل ركنية ارتقى لها بريمر، وقابلها برأسية ضربت القائم، لترتد ويتابعها جاتي بتسديدة داخل الشباك.

وضاعف فلاهوفيتش النتيجة بالدقيقة 32، مستغلا تمريرة ماكيني، لكن للمرة الثالثة يلغي حكم المباراة هدفا لليوفي، نظرا لأن الأمريكي كان متسللا.

وأهدر باراك لاعب فيورنتينا فرصة واعدة للتسجيل، بالدقيقة 55.

وبغرابة، أهدر نيكو جونزاليس فرصة تعديل النتيجة لصالح الفيولا، في الدقيقة 70، بعد مرور مميز من مدافع اليوفي دانيلو، وتسديد كرة مرت بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 84، وقف نزولا مهاجم فيورنتينا أمام فرصة هدف التعادل لفريقه، بعدما قابل زميله بيلتران كرة عرضية مررها لوبيز، بتسديدة في المرمى، لكن الكرة ارتطمت بنزولا ليمسك بها تشيزني، حارس اليوفي، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض (1-0).