الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

يوفنتوس يبحث عن استعادة الانتصارات ضد ليتشي اليوم في الدوري الإيطالي

qnu3e8v4tmeeyl5jrltr


ملاعب - يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ليتشي في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.
اضافة اعلان

يوفنتوس ضد ليتشى
يسعى نادي يوفنتوس للفوز وتحقيق النقاط الثلاث لاستعادة ذاكرة الانتصارات في الدوري الإيطالي بعد التعادل الإيجابي المخيب في الجولة الماضية أمام بولونيا في المباراة التي انتهت 1-1.

ويتواجد نادي يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 27.

بينما يحتل نادي ليتشي المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 15 مواجهة وتسجيل 27 هدفاً وتلقي 38.

يوفنتوس ضد ليتشي
وتاريخيا التقى فريقا يوفنتوس ضد ليتشي في 41 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها السيدة العجوز من الفوز في 27 لقاء والتعادل في 10 والخسارة أمام منافس اليوم في 4 مواجهات.

وسجل نادي يوفنتوس 83 هدفاً مقابل 31 لصالح فريق ليتشي فيما يعتلي أليساندرو ديل بييرو نجم اليوفي السابق صدارة ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 7 أهداف.

ويطارد يوفنتوس بقوة وصافة ترتيب الدوري الإيطالي خلف لاتسيو بفارق نقطة واحدة وهو الأمر الذي يحارب من أجله الفريق لضمان نهاية الموسم في أحد مراكز بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ونجح فريق يوفنتوس في الفوز خلال مباراة الدور الأول بهدف نظيف على ملعب ليتشي حيث يعد لقاء اليوم أحد المباريات السهلة نسبياً للمدرب ماسميليانو أليجري التي يبني فيها أماله في ختام موسم بشكل أقوى.