الثلاثاء 20-10-2020
 

يوفنتوس في مهمة سهلة بالدوري الإيطالي

xroyed7uoqgxmntldgf3

ملاعب - وكالات

عاد الكالشيو اليوم السبت 17 أكتوبر بعد انتهاء التوقف الدولي ويستضيف كروتوني االصاعد حديثا حامل اللقب يوفنتوس، في مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي الممتاز موسم 2020-2021، علي ملعب «إيزيو سكيدا».

مهمة قد تبدو سهلة للسيدة العجوز حاملة اللقب أمام كروتوني الصاعد حديثا، وسيفقد الفريق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» أثناء تواجده في معسكر منتخب البرتغال للعب في بطولة دوري الأمم الأوروبية.


وكان من المقرر أن تلعب السيدة العجوز في الأسبوع الثالث أمام نابولي، إلا أن المباراة لم تقام بسبب عدم حضور لاعبي نابولي، بعد عدم سفرهم إلى مدينة تورينو، بسبب وجود حالات إصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الايطالي اعتبار يوفنتوس فائزًا في المباراة بنتيجة 3-0، ، بالإضافة إلى خصم نقطة من رصيد البارتينوبي نتيجة الانسحاب.

ويحتل اليوفي المرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وحيدة كانت أمام روما.

بينما كروتوني الصاعد حديثا يعلم جيدا مدي صعوبة اللقاء، ولكن سيلعب علي خطف الثلاثة نقاط من السيدة العجوز، ويعاني كروتوني منذ وجوده في الدوري الإيطالي الممتاز، ولم يتمكن من الفوز في أي مباراة ويتواجد في المركز الأخير بدون أي نقاط.