الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

وكيل أوسيمين يبشر ريال مدريد

epa_soccer_2023-04_2023-04-23_2023-04-23-10588396_epa


ملاعب - أفادت تقارير صحفية فرنسية باقتراب إدارة باريس سان جيرمان من التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
اضافة اعلان

ويرتبط أوسيمين بالعديد من الأندية الأوروبية على رأسها "بي إس جي"، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ، بعد موسم استثنائي للمهاجم القناص ساهم خلاله في قيادة نابولي للاقتراب من التتويج بالاسكوديتو.

وتواصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مع روبرتو كاليندا، وكيل أعمال أوسيمين، لتحديد ما إذا كان اللاعب أجرى محادثات متقدمة مع باريس سان جيرمان مثلما تردد مؤخرا.

ورد كاليندا بشكل حاسم على تلك الأنباء قائلا: "جميع الأخبار المتداولة في هذا الشأن كاذبة ومزيفة، فمن السابق لأوانه التحدث عن الانتقالات".

وأوضحت الصحيفة أن نابولي يستعد لتقديم عرضا لأوسيمين، خصوصا أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2025، لافتة إلى أنه في حال الاستقرار على رحيله، فإن نابولي لن يستمع للعروض التي تقل عن 150 مليون يورو.

يذكر أن أوسيمين سجل مع نابولي 26 هدفا خلال 32 مباراة لعبها بجميع المسابقات هذا الموسم، في الوقت الذي يأمل فيه ريال مدريد ضم اللاعب النيجيري، حيث يرى فيه البديل المثالي لكريم بنزيما، في ظل عدم وجود لاعب قادر على قيادة هجوم الملكي بالأعوام المقبلة.