السبت 27-04-2024
ملاعب

نجم يوفنتوس يكشف مصير كريستيانو رونالدو

2582062-2019-03-12T221350Z_1100271188_RC1561391580_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-JUV-ATM


ملاعب - وكالات 

كشف دانيلو ، الظهير الأيمن ليوفنتوس ، موقف زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو ، هداف اليوفي ، من الرحيل عن السيدة العجوز خلال هذا الصيف .
 
وارتبط كريستيانو بمغادرة يوفنتوس خلال الصيف الحالي ، وقبل عام من نهاية عقده المحدد مع النادي والذي سينتهي في صيف 2022 القادم .
 
وقال دانيلو في تصريحات أبرزها موقع رياضي : " هل سأجد رونالدو عند عودتي لإيطاليا ؟ بالطبع ، وجوده في الفريق أمر مهم بالنسبة لنا ، لأنه يجلب عددًا كبيرًا من الأهداف ".
 
اضافة اعلان
وأضاف " إنه صديق عزيز لي ، ونحن نعرف بعضنا البعض منذ فترتنا في ريال مدريد ، إنه سيبقى معنا في الموسم المقبل ".
 
وعن عودة أليجري ليوفنتوس ، علق دانيلو " أنا فضولي ومتحفز للغاية ، أعمال أليجري تتحدث عنه ، وجود مدرب فائز هو أمر ممتاز لأولئك الذين يريدون التحسن مثلي ، أعتقد أنه بإمكاننا القيام بأشياء عظيمة معًا ".
 
وتابع " نهائي كوبا أمريكا هو أعلى نقطة في مسيرتي ، ثم سأعود لتورينو لاستعادة لقب الدوري ، وسنفكر في الأبطال لاحقًا ، بالتأكيد الأبطال هو حلم للجميع لكن بعد موسم صعب بالنسبة لنا ، فمن المهم أن نبدأ التفكير في الفوز بالدوري الإيطالي مجددًا ".
 
وعن الفائز بلقب اليورو هذا العام ، قال البرازيلي " أضع دائمًا إيطاليا من المرشحين ، كيليني وبونوتشي هما ثنائي رائعين وكييزا يقدم أداءً حسنًا ، يوم الأحد سأؤيد إيطاليا وآمل أن تصلني طاقة إيجابية من إيطاليا ".