السبت 04-12-2021
ملاعب

ساري ينصح يوفنتوس بالتخلي عن كريستيانو رونالدو

RTX8K2UH

ملاعب - وكالات 

أكد الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب لاتسيو على أنه واجه صعوبة في إدارة كريستيانو رونالدو خلال الموسم الوحيد الذي أشرف خلاله على تدريب يوفنتوس .

اضافة اعلان
 

واعترف ماوريسيو ساري أنه يفتقر لبعض السمات الإدارية ، رغم أنه مدرب ممتاز من الناحية التكتيكية على حد وصفه ، وهذا جعل التعامل مع لاعب بنجومية كريستيانو رونالدو ليس بالأمر السهل بالنسبة له .

 

كما أوضح ساري أيضاً أن وجود لاعب مثل رونالدو في يوفنتوس مفيد جداً من جميع النواحي ، لاسيما بالنظر إلى الأرقام التي يحققها بنهاية الموسم ، لكنه يعتقد أن رحيله هذا الصيف سيكون أفضل للنادي ، بدلاً من بيع أكثر من لاعب لتأمين راتبه .

 

ساري: رونالدو أكبر من يوفنتوس .. 

وقال ماوريسيو ساري في تصريحات نقلتها صحيفة رياضية “رونالدو عبارة عن شركة متعددة الجنسيات بحد ذاته ، ذات اهتمامات شخصية يجب أن تتوافق مع مصلحة الفريق ، إدارته أمر صعب من جميع النواحي ”.

 

وتابع “ أنا مدرب أفضل من كوني مديراً ، هناك أيضاً العديد من الجوانب الإيجابية لامتلاك لاعب مثله ، لأنه يحقق الأرقام في نهاية الموسم ، عندما يصل شخص إلى هذا المستويات ، فمن الواضح أنه يمثل شيئاً يتخطى الفريق ، ويتجاوز الأمور الطبيعية ، في السنوات الماضية ، سمعت الكثير عن اللاعبين الفرديين والقليل عن الفرق ، قيمة الأندية لا تتناسب أبداً مع مجموع قيمة الأفراد ”.

 

وبخصوص إن كان يتوجب على يوفنتوس بيع رونالدو هذا الصيف ، أجاب ساري “هذا يعتمد على احتياجات النادي ، في رأيي من الأفضل التخلي عن لاعب واحد بدلاً من التخلي عن خمسة أو ستة لاعبين ”.