الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

نجم يوفنتوس يرفض مقارنته ببوجبا وفييرا

imagick-25-2


ملاعب - وكالات

رفض لاعب الوسط السويسري دينيس زكريا نجم يوفنتوس مقارنة نفسه بالنجمين الفرنسيين بول بوجبا أو باتريك فييرا، ولكنه أكد بأن لديه هامش وفرصة ممتازة للتطور في إيطاليا رفقة البيانكونيري في المرحلة القادمة.




وانضم زكريا إلى فريق السيدة العجوز في صفقة دائمة بقيمة 4 مليون ونصف المليون يورو قادماً من نادي بوروسيا مونشنجلادباخ في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.


وسجل دينيس زكريا أول ظهور له في الدوري الإيطالي ضد هيلاس فيرونا إلى رفقة التوقيع الجديد دوسان فلاهوفيتش ونجح في التسجيل وترك انطباعاً جيداً ولكنه غاب عن مباريات اليوفي في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.





وفي حديثه إلى DAZN قال اللاعب: “لقد كانت ليلة رائعة ولقد جئت إلى هنا لإثبات ما يمكنني تقديمه، ولدي الكثير من الأشياء لأفعلها”.

اضافة اعلان
 



وعن مقارنته بالعديد من اللاعبين الكبار الذين سبق وأن ارتدوا قميص اليوفي مثل بوجبا وفييرا قال : “من المثير أن يربطوا اسمك بشكل أو بآخر باللاعبين الكبار ولكني كما قلت، أنا دينيس زكريا، ولديّ أسلوبي وخصائصي المختلفة عنهما، وربما هناك بعض الأشياء المتشابهة معهما ولكني ما زلت زكريا”.

 

 


وعن مباراة الإنتر يوم الأحد القادم في ملعب أليانز ستاديوم في الدوري الإيطالي قال: “هي مباراة مهمة بغض النظر عن الترتيب وكلنا نعلم مدى أهميتهما، أنا أشعر بتحسن وأعمل كثيراً في التدريبات، ومن الطبيعي أنه لا أحد يُحب الإصابات وخصوصاً بعد الانضمام لنادٍ جديد”.