السبت 27-04-2024
ملاعب

نابولي يكبح جماح إنتر ميلان

thumbs_b_c_e67b5cd02ac75b57c6bf7c8c1037f9c4


ملاعب -نجح نابولي في تعطيل قطار مضيفه إنتر ميلان، بإجباره على التعادل (1-1) على ملعب جيوزيبي مياتزا، اليوم الأحد، لحساب الجولة 29 من الدوري الإيطالي.
اضافة اعلان

وتقدم ماتيو دارميان للنيراتزوري في الدقيقة 43، قبل أن يعدل فريق الجنوب النتيجة بالدقيقة 81، عبر خوان خيسوس.

وتوقفت سلسلة الإنتر بعد 10 انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي، ليصل إلى النقطة 76 في الصدارة، بفارق 14 نقطة عن أقرب منافس (ميلان 62)، بينما ارتفع رصيد نابولي إلى 45 نقطة، في المركز السابع.

وأنقذ خوان خيسوس، مدافع نابولي، مرمى فريقه من فرصة خطيرة في الدقيقة العاشرة، بعد عرضية أرضية من ديماركو، قابلها لاوتارو بتسديدة، لكن البرازيلي تدخل وحولها لركنية.

كما تألق حارس نابولي، أليكس ميريت، أمام فرصة مزدوجة للنيراتزوري، من دارميان ولاوتارو.



ولم يظهر نابولي خلال أحداث الشوط الأول بأي فرصة، سوى محاولة وحيدة لم ترتق لمستوى الخطورة، تمثلت في عرضية من بوليتانو، قابلها تراوري برأسية بعيدة عن المرمى.

وتقدم إنتر في النتيجة من خلال دارميان، في الدقيقة 43، بعدما استغل عرضية أرضية متقنة من باستوني، مسددا من لمسة واحدة في الشباك.

وكاد لاوتارو أن يضاعف النتيجة في مطلع الشوط الثاني، لولا تألق ميريت أمام تصويبته القوية، قبل أن يبعد تسديدة صاروخية من ديماركو.

وفي أول فرصة بين الخشبات الثلاث لنابولي، توغل كفاراتسخيليا من جهة اليسار بالدقيقة 55، ليطلق قذيفة أمسك بها الحارس، يان سومير.

وفي الدقيقة 81، عادل نابولي النتيجة عبر المدافع خيسوس، بعد ركنية قابلها زميله رحماني برأسية، ليتابعها البرازيلي برأسه أيضا في المرمى، في ظل غياب تام للرقابة الدفاعية من جانب دومفريس، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).