الجمعة 26-04-2024
ملاعب

نابولي يسعى لاستغلال أزمة النتائج في يوفنتوس

1220694835


ملاعب - وكالات

يخوض فريق يوفنتوس مواجهة هامة أمام نظيره فريق نابولي، اليوم الأربعاء، الموافق 7 أبريل 2021، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اضافة اعلان
 


مواجهة الكلاسيكو أمام نابولي المقرر لها اليوم الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم ستكون بمثابة نقطة تحول فارقة لمعرفة ما سينتظر البيانكونيري خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد النتائج السيئة للفريق مؤخرًا.

 


وقبل 10 جولات من انتهاء بطولة الدوري، سيبدأ يوفنتوس رحلته الأخيرة بمواجهة قوية أمام نابولي، الذي فاز عليه في الدور الأول بهدف نظيف أحرزه اللاعب لورينزو إنسيني من ركلة جزاء.

 


وعاد الثلاثي الأرجنتيني باولو ديبالا والبرازيلي آرثر ميلو والأمريكي وستون مكيني الأحد الماضي لتدريبات يوفنتوس بعد أن تم استبعادهم من مباراة الديربي أمام تورينو السبت والتي انتهت بالتعادل 2-2، عقابا لهم على خرق قواعد مكافحة فيروس كورونا المستجد في إيطاليا، والمشاركة في عشاء جماعي.



ويسعى يوفنتوس للعودة لطريق الانتصارات وتصحيح الأوضاع بداية من مواجهة نابولي، وذلك حتى لا يبتعد الفريق عن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 


ومن جانبه، سيسعى فريق نابولي لتوجيه صفعة قوية لفريق يوفنتوس بتحقيق الانتصار عليه، وإخراجه من المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

 


ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 56 نقطة، وهو نفس رصيد فريق نابولي صاحب المركز الخامس.