الخميس 25-04-2024
ملاعب

ميلان يواجه الإنتر في ديربي الغضب

5af8c20cd2cb41b877491a9eb4cd3782


ملاعب - وكالات

يتواجه القطبان اللومبارديان ميلان وإنتر الثلاثاء في ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، باحثين عن تعويض اخفاقهما الأخير في الدوري المحلي حيث ضيّق يوفنتوس العريق الخناق عليهما في الصدارة.

اضافة اعلان

ومُني ميلان متصدر الدوري بخسارة مذلة على أرضه أمام أتالانتا صفر-3 السبت، ولم يستفد إنتر بتعادله سلبا مع أودينيزي المهدد بالهبوط، فبقي الفارق نقطتين بين الجارين اللدودين.


ولم ينجح هدافا الفريقين السويدي العملاق زلاتان ابراهيموفيتش لدى ميلان والبلجيكي روميلو لوكاكو من هز الشباك في نهاية الاسبوع، لكن المتنافسين على صدارة ترتيب هدافي الدوري يأملان في ترجيح الكفة لفريقيهما في اللقاء الثاني بين القطبين هذا الموسم، بعد الأول في أكتوبر الماضي عندما قاد زلاتان بثنائيته ميلان إلى الفوز 2-1 في مباراة سجل فيها لوكاكو ايضا للخاسر.

وعاد زلاتان (39 عاما) إلى صفوف ميلان هذا الشهر بعد غياب لسبعة أسابيع بسبب الاصابة، بتسجيله ثنائية في مرمى كالياري رافعا رصيده إلى 12 هدفا في «سيري أ»، ويتطلع الى هدفه الاول في مسابقة الكأس هذا الموسم.


في المقابل، سجّل لوكاكو في الوقت الإضافي ضد فيورنتينا في دور الـ16، بيد أن البلجيكي الدولي عجز عن هزّ الشباك في آخر أربع مباريات من الدوري.


ويعوّل إنتر على النجاح المحلي بعد خروجه بخُفّي حُنين من دوري أبطال أوروبا.