الخميس 25-04-2024
ملاعب

تعليق إبراهيموفيتش على عدم حصوله على الكرة الذهبية أبداً

1275786997


ملاعب - وكالات

أجرى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مقابلة مطولة مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت تحدث بها عن التحدي الحالي له مع الروسونيري وعن العديد من الأشياء الأخرى.

اضافة اعلان

غاب إبراهيموفيتش مؤخراً عن ميلان بسبب الإصابة لكن فريق ستيفانو بيولي واصل الأداء الجيد وحافظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

قال إبراهيموفيتش في حواره : “لقد لعب للعديد من الأندية وأحترمها جميعاً ولكن ميلان هو النادي الذي أشعر به أنني في بيتي..وهنا أكون على طبيعتي ولذلك ميلان هو الأفضل بالنسبة لي”.

استطرد: “لقد فزت في جميع الأندية التي لعبت فيها بالألقاب ولكن هذا العام مع ميلان هو التحدي الأفضل والأصعب في مسيرتي..ولا أخشى أن أحلم بأننا نستطيع تحقيق اللقب”.

وعن سر حفاظه على قوته على أرض الملعب حتى في سن التاسعة والثلاثين قال إبرا : “النصر هو مخدري، فعندما أكون على أرض الملعب يجب أن أفوز بأي ثمن، حتى وإن كنت في التدريبات فأنا لا أريد الخسارة”.


وعن عدم فوزه بكرة القدم الذهبية كأفضل لاعب في العالم قال إبراهيموفيتش مازحاً: “لن أستبدل 12 كرة ذهبية حصلت عليها كأفضل لاعب في السويد بكرة ذهبية واحدة من فرانس فوتبول، لأن فوزي بأفضل لاعب في السويد 12 مرة يعني أنني قادر على تحقيق الاستمرارية..لقد رأيت الكثير من اللاعبين الذين فازوا بالكرة الذهبية بعد عام رائع ولكنهم اختفوا بعد ذلك”.