السبت 20-08-2022
ملاعب

ميلان يرفض الاستسلام ،، ويتمسك بحلم التتويج

EtoncMGXcAAC3Pw-e1612713185269


ملاعب - وكالات

يستضيف ملعب «سان سيرو» مباراة ميلان وأودينيزي، والتي تعد واحدة من اللقاءات المرتقبة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

اضافة اعلان

ميلان، صاحب الأرض، يدخل المباراة وهدفه مواصلة التواجد ضمن ثنائي المقدمة، ومواصلة الصراع مع جاره اللدود، إنتر ميلان، على لقب الموسم الحالي من الدوري الإيطالي.


وفقد ميلان 6 نقاط ثمينة في آخر 5 مباريات من الدوري الإيطالي، بعد خسارتين متتاليتين أمام سبيتزيا وإنتر على الترتيب، فيما فاز على بولونيا، وكروتوني، وفي الجولة الماضية تمكن من تحقيق فوز ثمين خارج أرضه على حساب روما بنتيجة 2-1.


ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، بعد الفوز في 16 مباراة وتعادل في 4 مناسبات وخسر مثلها، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، ويتفوق على يوفنتوس الثالث بفارق 3 نقاط.

أما أودينيزي، الضيف، فيدخل المباراة وعينه على التقدم في جدول الترتيب، حيث يرى في مواجهة ميلان مناسبة لحصد نقاط ثلاث تمنحه دفعة معنوية في باقي منافسات الموسم.


وتمكن أودينيزي من حصد 10 نقاط في آخر 5 مباريات، بالفوز في 3 مباريات على حساب سيبيتزيا، وفيرونا، وفيورنتينا، فيما خسر أمام روما بنتيجة 3-0، وتعادل أمام بارما بنتيجة 2-2.


ويحتل أودينيزي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مثلها، فيما خسر في 10 مباريات.