السبت 20-04-2024
ملاعب

مورينيو: علاقتي مع إنتر ميلان أبدية

RTXL3MAI


ملاعب - وكالات 

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، سعادته بالطريقة التي استقبلته بها جماهير نادي إنتر ميلان، قبل مواجهة الفريقين أمس الثلاثاء، بمنافسات ربع نهائي كأس إيطاليا.
اضافة اعلان
 
وخسر روما أمام مضيفه إنتر، بنتيجة (2-0)، على ملعب سان سيرو، ليودع الجيالوروسي منافسات الكأس بينما تأهل الإنتر لنصف النهائي.
 
وقبيل انطلاق لقاء إنتر وروما، ذكر المذيع الداخلي للملعب اسم مورينيو، عقب قراءة تشكيل الذئاب للمباراة، ليتلقى المدرب تصفيقا كبيرا من جماهير النيراتزوري، التي لم تنس ما قدمه البرتغالي المخضرم لفريقها.
 
وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست": "الطريقة التي تم استقبالي بها، والطريقة التي قدم بها مسؤولو إنتر هذه الهدية الرائعة، الأشخاص الذين كانوا ممتازين، هذا هو المستوى العاطفي، لا يسعني إلا أن أشكرهم ولا أخفي حقيقة أن علاقتي مع إنتر أبدية، لن أخفي ذلك".
 
وأضاف: "ومع ذلك، جئت إلى هنا للفوز، جئت إلى هنا من أجل مشجعي روما، لم نكن قادرين على الفوز بالمباراة، رأيت روما يلعب بشكل جيد للغاية ضد فريق قوي جدا".
 
وتابع "أتيحت لنا فرصتين كبيرتين في الشوط الأول، ثم بعد الاستراحة كانت المباراة في أيدينا أكثر فأكثر مع كل دقيقة تمر، لقد سيطرنا وضغطنا جيدًا واستعدنا الكرات في خط الوسط وكانت لدينا جودة في الثلث الأخير".
 
وزاد "لم نصنع العديد من الفرص لأن إنتر لديه مدافعين ممتازين لكننا لعبنا بشكل جيد، الهدف الثاني غير المباراة بشكل واضح، وغير أيضًا من الحكم، اعتقدت أن الحكم كان ممتازًا حتى جاء الهدف الثاني، ثم قاد مباراة مختلفة بعد الهدف".
 
حكم اللقاء

وحول منح الحكم بطاقة صفراء له، علق المدرب: "من الجيد لسيرته الذاتية أن يكون قد منح مورينيو بطاقة صفراء".
 
ومنح الحكم زانيولو بطاقة صفراء لتدخله على باستوني، وعما إذا كان سيدافع جوزيه عن لاعبه، قال: "لن أتحدث عن ذلك بعد الآن، لن يتغير الأمر، لقد كان الأمر كذلك منذ بداية الموسم ولن يتغير، لهذا السبب قلت إن الحكم كان ماهرًا من الناحية التكتيكية، حيث تم منح العديد من البطاقات الصفراء قبل ذلك، وبعد 2-0، كان يديرها بشكل مختلف تمامًا".
 
وعن الهدية التي قدمها مديرو إنتر لمورينيو، أوضح المدرب: "كانت مُجسّما لسان سيرو مصنوعا من الفضة ومُرصعا بالكريستال وكُتب عليه هذا هو منزلك."