الجمعة 03-05-2024
ملاعب

مورينيو: أستحق ما حدث معي

epa_soccer_2023-10_2023-10-22_2023-10-22-10932568_epa


ملاعب - اعترف جوزيه مورينيو، مدرب روما، أن فريقه لم يلعب بشكل جيد في الفوز (1-0) على حساب مونزا، اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.
اضافة اعلان
 

Advertisement: 0:30
وقال مورينيو في تصريحات لقناة "DAZN": "عندما يسجل شخصا ما في الدقيقة الأخيرة تكون هناك فرحة لا تصدق. كان من الممكن أن نخسر بالنهاية لكننا قمنا بعمل جيد للحصول على النقاط الثلاث".
 
وأضاف: "لم نلعب بشكل جيد. أنا كمدرب يجب أن أدرب اللاعبين على المزيد من الأشياء التي نقوم بها بشكل سيئ حاليا. لم نكن جيدين من الناحية الفنية، وكان البعض يعاني بدنيا بسبب المباريات العديدة والسفر البعيد مع المنتخبات الوطنية".
 

وعن دعم جماهير الأوليمبيكو للفريق، علق مورينيو: "ليس من السهل دعم فريق عندما يلعب بشكل سيئ، ومع ذلك، فإن روما حتى مع عدم لعبه بشكل جيد احتفظ بقلب وروح مجموعة تعاني من الصعوبات لكنها تدرك أنها قادرة على الفوز".
 
وزاد: "عندما نلعب على أرضنا، لا يمكننا أن نفعل ذلك كما حدث في الشوط الأول (اللعب بشكل سيئ)، ثم قمنا بتغيير شيء ما في الهيكل التكتيكي، بينما قام بالادينو (مدرب مونزا) بالدفع بفيجناتو وموتا مما خلق الكثير من الصعوبات لنا".
 
وكانت حالة من التوتر قد ظهرت بالثواني الأخير من المباراة، حيث قام مورينيو بتوجيه إشارات استفزازية تجاه مقاعد بدلاء مونزا، ليحصل على البطاقة الحمراء.
 
وعن ذلك، علق مورينيو: "في العام الماضي لم تكن هناك توترات، فقط كانت هناك تعليقات سيئة.. أنا أقبل الطرد بسبب ما فعلته".