السبت 20-04-2024
ملاعب

مواجهة نارية بين إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي الليلة

الإنتر


ملاعب - يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره روما، في المواجهة النارية المقرر إقامتها اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.
اضافة اعلان

 

روما ضد إنتر ميلان
تقام مباراة روما ضد إنتر ميلان في السابعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت الاردن، على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطتين عن روما صاحب المركز السابع برصيد 58 نقطة.

ويبحث إنتر ميلان عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا كاسحا على مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بسداسية نظيفة، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

 

روما ضد إنتر ميلان
وتأكد غياب 6 لاعبين من صفوف روما عن مواجهة الإنتر، حيث يعاني عدد من لاعبي نادي روما من الإصابة، وهم باولو ديبالا، بالإضافة إلى كريس سمولينج، وفينالدوم، وكامبولا، وكارسدورب وبيلوتي، وسيغيب السداسي بصورة رسمية عن مباراة الفريق القادمة أمام إنتر ميلان.

وأكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن ستيفان الشعراوى لاعب الفريق تعرض للإصابة أثناء خروجه من مباراة نادي روما أمام مونزا في مسابقة الدوري الإيطالي، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى، وسيكون اللاعب أقرب للغياب في المباراة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الإصابة التى تعرض لها ستيفان الشعراوي إصابة عضلية قوية، لم يستطيع اللاعب استكمال المباراة وانهمر في البكاء فور استبداله وجلوسه على دكة البدلاء، وذلك قبل مباراة الفريق المقبلة أمام إنتر ميلان في الدوري.