السبت 20-04-2024
ملاعب

مفاجأة .. بيرلو يريد التخلص من 7 لاعبين في يوفنتوس

Andrea-Pirlo


ملاعب

 

أكدت تقارير صحفية رغبة أندريا بيرلو المدير الفني الجديد ليوفنتوس بتنظيف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عبر التخلص من بعض اللاعبين الذين ليس بحاجة لهم في الموسم المقبل.
اضافة اعلان

واستلم أندريا بيرلو تدريب يوفنتوس خلفاً لماوريسو ساري الذي تم إقالة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وأثار هذا الإعلان ضجة بكبيرة، أولاً لامتاك بيرلو شعبية كبيرة صنعها خلال مسيرته كلاعب كرة قدم، ثانياً والأهم أنه لا يملك أي تجربة تدريبية من قبل سواء مع فريق محترف أو هاوٍ، وبالتالي يرى البعض أن القرار مغامرة كبيرة من جانب إدارة النادي.

ويريد بيرلو التضحية ببعض اللاعبين الذين يحصلون على رواتب كبيرة ولا يقدمون الإضافة الحقيقية للفريق، يأتي على رأسهم جونزالو هيجواين الذي يعد الأقرب لمغادرة النادي هذا الصيف، ومن المتوقع انتقاله إلى الدوري الأمريكي او عودته للأرجنتين.

وتضم القائمة أيضاً 6 لاعبين آخرين وهم  دي تشيليو، دوجلاس كوستا، سامي خضيرة، أليكس ساندرو، دانييلي روجاني، وأخيراً بليس ماتويدي الذي أعلن رحيله عن الفريق بالفعل وانتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك لديفيد بيكهام، بانتظار الإعلان الرسمي من يوفنتوس.


وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن أندريا بيرلو سيحاول الحفاظ على كريستيانو رونالدو الذي انتشرت شائعات حول إمكانية رحيله بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن بيرلو سيحاول تدعيم رونالدو في الفريق عبر التعاقد مع مهاجم صريح يساعده على تسجيل الأهداف ويحرره من الرقابة، ويفاضل بين 5 لاعبين وهم راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون، ميليك لاعب نابولي، إيميريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت نجمي آرسنال، وأخيراً إدين دجيكو مهاجم روما.