الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بيرلو يضع قائمة لأهدافه الصيفية مع يوفنتوس .. الأسماء كاملة

Pirlo-Ronaldo


ملاعب

 

كشفت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية عن الصفقات التي طلبها أندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس الجديد خلال سوق الانتقالات الصيفية.
اضافة اعلان


وأعلن نادي يوفنتوس مساء يوم السبت الماضي عن إقالة ماوريسيو ساري مدرب الفريق من منصبه، بعد الخروج الأوروبي على يد ليون الفرنسي.

وبعدها بساعات، أعلن يوفنتوس عن تعيين أندريا بيرلو نجم اليوفي وميلان السابق كمدرب للفريق الأول، بعد أن كان قد تم تعيينه كمدرب لفريق اليوفي تحت 23 عاماً.


وأشارت الصحيفة إلى أن أندريا بيرلو سيقود ثورة الإحلال والتجديد في اليوفي مع الاحتفاظ بالعناصر الأساسية مثل كريستيانو رونالدو، وأيضاً باولو ديبالا الذي يقترب من تمديد عقده، بالإضافة إلى الشاب ماتياس دي ليخت، وديميرال، وبنتانكور، بجانب الصفقات الجديدة التي حُسمت “أرتور ميلو، وكولوسفيسكي”.

وأوضحت الصحيفة أن بيرلو يرغب في تعزيز خط الهجوم عن طريق التعاقد مع الثنائي الشاب كييزا نجم فيورنتينا، وزانيولو لاعب روما.

وأيضاً يعتبر دونافان زاباتا واحداً من أهم الأسماء المرشحة للتواجد مع البيانكونيري، ليكون بديلاً للأرجنتيني جونزالو هيجواين، وفي حال أن فشلت الصفقة هناك أسماء بديلة مثل راؤول خيمينيز، وأيضاً ميليك.

بالنسبة لخط الوسط، يوفنتوس بالفعل قد تعاقد مع الثنائي كولوسيفسكي، وأرتور، ولكن يرغب بيرلو أيضاً في التعاقد مع خليفته تونالي، بالإضافة إلى لوكاتيلي.

وأكملت الصحيفة أن اليوفي سيعمل على تحقيق حلم بيرلو بالتعاقد مع إيسكو نجم ريال مدريد الإسباني.

وفي الدفاع، بيرلو يرغب في تعزيز مركز الظهير الأيسر بلاعب جديد، والأسماء المرشحة هي إما إيمرسون بالميري لاعب تشيلسي، أو استعادة لوكا بيليجريني من كالياري بعد انتهاء إعارته.