الخميس 25-04-2024
ملاعب

مطالب بتفسير تأجيل مباراة نابولي ويوفنتوس

4f27bd71-e0e8-4c94-89dd-95360c21547e


ملاعب - وكالات

 

طالب نادي “روما” رابطة الدوري الإيطالي، بتفسير قرار تأجيل مباراة “نابولي” أمام “يوفنتوس” قبل أسبوع واحد.
اضافة اعلان

وكان من المفترض أن يلعب “نابولي” مع “يوفنتوس” في 17 مارس. لكن تأجيل المباراة سيمنح “نابولي” وقتاً أطول للاستعداد للعب ضد “روما” بعد هذا التاريخ بـ4 أيام.

وقال النادي العاصمي إن “لوائح الرابطة تنص على ضرورة وجود طلب كتابي قبل 15 يوماً على الأقل من موعد المباراة”. وتساءل عن موعد تقدم “يوفنتوس ونابولي” بمثل هذا الطلب.

وأضاف “روما” في خطاب من صفحتين للرابطة أن “هذا التأجيل سيصب في مصلحة نابولي. لأنه من المنتظر أن يواجه روما، يوم الأحد التالي الذي سيوافق 21 مارس”.

وكانت مباراة “نابولي” في ضيافة “يوفنتوس” مقررة في 4 من أكتوبر، لكنها ألغيت بسبب وجود إصابات بكوفيد 19 بين اللاعبين. وتقرر إقامتها في البداية في 17 مارس. لكن الرابطة، أعلنت يوم الجمعة أن المباراة تأجلت إلى 17 أبريل بناء على طلب يوفنتوس ونابولي”.

وسيلعب “روما” مع “نابولي” بعد 3 أيام من السفر للعب في ضيافة “شاختار دونيتسك” الأوكراني، في إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

وسيملك “روما” خامس الترتيب، يومين فقط للاستعداد لخوض مباراة مهمة أمام “نابولي”. الذي يتأخر عنه بمركز واحد و3 نقاط، بينما سيحصل المنافس على أسبوع كامل قبل خوض المباراة.

وأنهى “روما” خطابه قائلاً إنه سيتقدم بطلب رسمي لتأجيل المباراة في الدوري أمام نابولي، بسبب اللعب قبلها مباشرة في أوكرانيا.