الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

ميلان يواجه روما في قمة نارية بالدوري الإيطالي

Dygwon6WkAEuo0L

ملاعب - وكالات

يستقبل روما اليوم الأحد الموافق 28 فبراير 2021 نظيره ميلان، وصيف الدوري الإيطالي، بالملعب الأولمبي، في أهم وأقوى مواجهات الجولة الـ24 من الكالتشيو، واضعا نصب عينيه التخلص من لعنة عدم القدرة على تحقيق الفوز على الكبار هذا الموسم.

اضافة اعلان

وأبلى الفريق الذي يقوده البرتغالي باولو فونسيكا، صاحب المركز الرابع حاليا، حسنا ولم يهزم في أي مباراة دخلها وهو الأوفر حظا للفوز، لكنه لم يعرف معنى الفوز على يوفنتوس الذي تعادل معه 2-2 وخسر منه 0-2، ولا نابولي الذي سقط أمامه 1-4، أو أتلانتا الذي خسر على يده برباعية بيضاء، ونفس الشيء مع لاتسيو 0-3، والميلان نفسه 3-3.


وسيحاول أبناء العاصمة تغيير هذا النمط السلبي يوم الأحد حين يواجهون الروسونيري الجريح والذي رغم احتفاظه بوصافة الترتيب لكنه يمر بفترة سيئة وتراجع في المستوى بعد هزيمته الكبيرة 0-3 الأسبوع الماضي في ديربي ميلانو.

ويعول روما على لاعبه الإسباني بورخا مايورال الذي أبدع في لقاء أمس بالدوري الأوروبي أمام براجا، والذي يتصدر هدافي الفريق حاليا، بينما يغيب البوسني إيدن دجيكو لشعوره بآلام عضلية بعدما هز الشباك بالأمس أيضا.


وستكون هناك مواجهة خاصة بين مهاجم شاب موهوب يرتدي قميص روما على سبيل الإعارة من ريال مدريد (مايورال)، وأحد أبرز المهاجمين المخضرمين في العالم.. السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.