الأربعاء 22-09-2021
ملاعب

"لدغة" هيغواين وقبضة بوفون تضع قدم يوفنتوس في النهائي!

ملاعب – وكالات يبدو أن فريق #يوفنتوس بدأت بصياغة أولى الخطوات للاحتفاظ باللقب الرابع على التوالي في منافسات #كأس_إيطاليا لكرة القدم، وجاء ذلك بعد انتصارٍ مظفر على حساب مستضيفه الصعب أتلانتا بهدف نظيف في المواجهة التي جاءت في إطار ذهاب الدور قبل النهائي الثلاثاء. الفوز الذي أتى بشق الأنفس من معقل الـ"نيرازوي" حمل بصمة الـ"ببيتا" #غونزال_هيجواين وتحديداً عند الدقيقة الثالثة استخدم فيها الدولي الأرجنتيني مهاراته للمرور بدفاعات #أتلانتا وتجاوزها بهدف السبق. هذا الهدف لم يكن ليعجب أبناء جان بيير جاسبريني المدير الفني لأصحاب الأرض، حيث كانت لهم الكلمة عند الدقيقة 25 من تسديدة أليخاندرو جوميز العائد من الإصابة من علامة الجزاء والتي رفضتها قوة وخبرة الحارس الإيطالي ليوفنتوس #جان_لويجي_بوفون ليردها باقتدار. إقرأ أيضاً: يوفنتوس تستقبل زائرا جديدا بطل المواجهة والسبق بها هيغواين حصل على فرصة لتعزيز ما بدأ به إلا أن تسديدته جانبت الصواب وعلت العارضة بقليل، وكذا فعل الدولي الفرنسي #بليز_ماتويدي بإهداره لفرصة أخرى.

بوفون لم يترك #أتلانتا من طرق سباكه قبل النهاية بثلاثة دقائق حتى بل أعلن وملء الصوت أنه حاضر وبحضوره لا أهداف للمنافسين.

وتقام مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب يوفنتوس أرينا في الثامن والعشرين من الشهر الجاري فبراير على أن يواجه المنتصر الفائز من لقاء القمة بين #إسي_ميلان و #لاتسيو  على ملعب سان سيرو الأربعاء والإياب في الأولمبيكو.