الأربعاء 21-10-2020
 

لاعب تونسي بديلاً لرونالدو في قائمة يوفنتوس الليلة

F0365624-ABB1-474D-B269-1C9348438AC3

ملاعب -خاص

أعلن المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو أن قائمة فريقه أمام كروتوني في الدوري الايطالي ستضم اللاعب التونسي حمزة رفيعة.

 

وأوضح النادي على موقعه الرسمي أن المهاجم الدولي التونسي سيلعب في المباراة المقررة ضمن الجولة الرابعة من عمر الدوري الإيطالي وسيسجل انضمامه لأول مرة إلى الفريق الأول حيث كان ينشط مع فريق تحت 23 عاماً.

 

وشهدت اختيارات يوفنتوس غياب كريستيانو رونالدو وويستون ماكيني وأليكس ساندرو وآرون رامسي وماتياس دي ليخت وسامي خضيرة.

 

وسبق للمدير الفني الإيطالي، أندريا بيرلو، أن درب التونسي رفيعة لأيام قليلة ضمن الفريق الرديف للسيدة العجوز، أي أنه يُدرك جيداً إمكاناته الرائعة التي أهلته لخطف مكانه بسرعة في تشكيل منتخب بلاده.


وأشارت مصادر إعلامية إيطالية في وقت سابق إلى أن مدرب فريق يوفنتوس تمسك بحمزة رفيعة، ورفض خروجه من الفريق بعد تلقيه عروضاً من أندية إيطالية أخرى رغبت في ضمه على سبيل الإعارة.

ويمر حمزة رفيعة بفترة مُميزة بعد أن تألق بشكل لافت مع منتخب تونس لكرة القدم، وكان من أبرز اللاعبين خلال المباراتين الوديتين ضد السودان ونيجيريا، عدا عن بروزه مع الفريق الرديف ليوفنتوس في أول موسم له مع النادي.

 


وانتقل حمزة رفيعة (21 سنة) من أولمبيك ليون الفرنسي إلى يوفنتوس الإيطالي، العام الماضي وهو يحمل الجنسيتين التونسية والفرنسية، وقد لعب إلى حد الآن 5 مباريات مع "نسور قرطاج".