الإثنين 23-05-2022
ملاعب

فيدال يتمسك بالبقاء في إنتر ميلان : أريد أن أظهر للعالم كله من هو أرتورو

1052265


ملاعب - وكالات 

أصر أرتورو فيدال لاعب منتخب تشيلي ونادي إنتر ميلان الإيطالي على أنه لا ينوي ترك بطل الدوري الإيطالي ، مؤكدا أن النادي يثق به ، مشدداً : " أريد أن أظهر للعالم كله من هو أرتورو فيدال " . 

اضافة اعلان

وبلغ عمر اللاعب الدولي التشيلي 34 عامًا في مايو الماضي ، ويستمر عقده حتى يونيو 2022 فقط ، على الرغم من وجود خيار للتمديد لعام آخر .


وكان فيدال مرتبطًا بالعودة إلى أمريكا الجنوبية أو الانتقال إلى قطر ، حتى أنه كان بإمكانه إنهاء عقده بالتراضي للحصول على راتبه من فاتورة أجور إنتر ميلان .


ومع ذلك يبدو أنه لا يرغب في الابتعاد عن الفائزين بالسكوديتو ، حتى بعد رحيل أنطونيو كونتي لصالح سيمون إنزاجي ، وقال فيدال لقناة رياضية :" التقيت بالمدرب الجديد وتحدثت معه لمدة ثلاثة أيام ".


وأضاف فيدال : " أعتقد أنه مدرب جيد يتحدث بشكل جيد ويساعد الفريق على الشعور بالرضا ، تحدثت أيضًا إلى زملائي في الفريق وهم سعداء جدًا ويعملون بشكل جيد ومستعدون لقضاء موسم رائع في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا ".


أوضح فيدال : " لا أطيق الانتظار للعودة إلى الملعب ، لأن الموسم الماضي لم يكن جيدًا بالنسبة لي ، فقد خسرت الأشهر القليلة الماضية من الحملة بسبب الإصابات ، هذا الموسم أريد أن أكون بنسبة 100 في المائة وأظهر للعالم كله من هو أرتورو فيدال ".


وشدد مهاجم منتخب تشيلي : " لقد تحدثت إلى النادي ، لدينا علاقة جيدة ، لديهم قدر كبير من الإيمان بي وأشعر بنفس الشعور تجاههم ، نحن بحاجة لرؤية فيدال الذي يعرفه الجميع ، يستهدف السكوديتو ويمضي على طول الطريق في دوري أبطال أوروبا ".


منذ انتقال فيدال من برشلونة في سبتمبر 2020 ، قدم فيدال 30 مباراة تنافسية فقط بقميص النيرازوري ى، وأحرز هدفين وصنع هدفين لكنه استبعد بسبب إصابة في الركبة في مارس ، وتعافى الدولي التشيلي في الوقت المناسب لتمثيل بلاده في كوبا أمريكا بعد اصابة لحقت به .