الإثنين 15-08-2022
ملاعب

غياب إبراهيموفيتش عن مواجهة أودنيزي ،، تعرف على التشكيل المتوقع

000_8QF8GW


ملاعب - وكالات

يخوض فريق ميلان مواجهة مرتقبة أمام نظيره أودينيزي اليوم الأربعاء الموافق 3 مارس 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

اضافة اعلان

يدخل فريق ميلان المباراة تحت قيادة مديره الفني ستيفانو بيولي من أجل تحقيق الانتصار، لتقليص الفارق مع إنتر ميلان، الذي يتواجد على صدارة ترتيب الدوري.


ورغم تذبذب النتائج خلال الفترة الماضية، استطاع ميلان أن يستعيد توازنه من جديد، حيث حقق الروسونيري فوزًا مهما خلال الجولة الماضية على حساب نظيره روما بهدفين مقابل هدف وحيد.


وقبل مواجهة أودينيزي قال بيولي: «زلاتان هو بطلنا لكننا قدمنا مباراة جيدة يوم أمام روما، ونملك لاعبين أصحاب مهارات عالية، وعندما نقدم عروضا جيدة في غيابه يعني أن ميلان يملك إمكانات كبيرة».


وأردف: «لدينا فرصة لنثبت للجميع أن تلك الفترة كانت غريبة على الفريق، كانت مفاجأة وقتها لكن أي فريق قد يتعرض لهذا التراجع في المستوى مع كثرة المباريات، يجب أن نظهر الآن أننا ما زلنا فريقا استثنائيا ولم نعد نشغل أنفسنا بالماضي، ما سنقوم به من الآن وحتى نهاية الموسم سيكون حاسما في مشوارنا، وصلنا إلى مرحلة حاسمة من الموسم وسنحافظ على تركيزنا في محاولة لتحقيق أفضل نتائج ممكنة».

ويتواجد ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، جمعها الفريق من 24 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 47 هدفا واستقبلت شباكه 29 هدفا.


أما فريق أودينيزي فيدخل المباراة طامعا في تحقيق الانتصار من أجل زيادة رصيده من النقاط لتحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


ويتواجد أودينيزي في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة جمعها الفريق من 24 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 10 مبارات، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكه 33 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع للمباراة : 
حراسة المرمى: دوناروما.
خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، روماينولي، سيمون كيير وكالابريا.
خط الوسط: فرانك كيسي، تونالي ودياز.
خط الهجوم: ريبيتش، أليكسيس ساليمايكيرس ورفاييل لياو.