الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

صفقة تبادلية بين يوفنتوس وبرشلونة

224803


ملاعب - وكالات

عرض يوفنتوس على برشلونة صفقة تبادلية ينتقل بموجبها آرون رامسي إلى ملعب الكامب نو ، مقابل عودة ميراليم بيانيتش إلى صفوف الفريق البيانكونيري ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

اضافة اعلان
 

ويحاول برشلونة التخلص من بيانيتش بسبب راتبه المرتفع ، حيث يعمل النادي على خفض فاتورة أجور اللاعبين بقدار 200 مليون يورو ، من أجل عدم مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف التي فرضها الاتحاد الإسباني ، وهو ما سيسمح بتسجيل الصفقات الجديدة وتجديد عقد ليونيل ميسي . 

في المقابل ، يريد المدرب ماسيميليانو أليجري استعادة النجم البوسني ، ولذلك عرضت إدارة يوفنتوس على برشلونة أن يتم مبادلة بيانيتش مع آرون رامسي المتوقع رحيله عن صفوف الفريق بجميع الأحوال خلال الصيف الجاري .

 

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن هناك عقبات عديدة تقف أمام هذه الصفقة التبادلية ، لعل أبرزها راتب بيانيتش المرتفع مع برشلونة ، فهو يتقاضى 9 ملايين يورو في الموسم الماضي .

 

ولا يقتصر الأمر على راتب بيانيتش وحسب ، بل ويطال أيضاً راتب آرون رامسي الذي لا يمكن لبرشلونة توفيره ، لأن الهدف من محاولة بيع النجم البوسني هو تخفيض فاتورة الأجور ، وبالتالي يتوجب على كلا اللاعبين تخفيض رواتبهما بشكل كبير لكي يكون هناك فرصة لنجاح هذه الصفقة .