الثلاثاء 28-06-2022
ملاعب

زازا ينقذ تورينو من تعثر جديد

60522f4edc4dc.image


ملاعب - وكالات

قلب تورينو الطاولة على ضيفه ساسوولو وحقق فوزه الأول على أرضه هذا الموسم عندما تغلب عليه 3-2 الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وكان ساسوولو في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما حسم الشوط الأول في صالحه بثنائية لمهاجمه الدولي دومينيكو بيراردي في الدقيقتين السادسة و38، لكن أصحاب الأرض ردوا بثلاثة أهداف في آخر ربع ساعة من اللقاء بينها ثنائية للمخضرم سيموني زازا.

اضافة اعلان
 


وانتظر تورينو الدقيقة 77 لتقليص الفارق عبر زازا، وأدرك رولاندو ماندراغورا التعادل قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي (87)، قبل أن يخطف زازا هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 


وهو الفوز الرابع لتورينو هذا الموسم والأول على أرضه في الدوري المحلي بعدما حقق ثلاثة انتصارات خارج قواعده على حساب جنوى 2-1 وبارما 3-صفر وكالياري 1-صفر.

 


ورفع تورينو رصيده إلى 23 نقطة وصعد إلى المركز السابع عشر، آخر المراكز المبقية في الدرجة الأولى، تاركا المركز الثامن عشر، أحد ثلاثة مراكز تؤدي إلى الدرجة الثانية الموسم المقبل، إلى كالياري (22 نقطة)، فيما تجمّد رصيد ساسوولو عند 39 نقطة في المركز الثامن.