الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

رونالدو يسعى لانقاذ يوفنتوس !!

559334Image1

ملاعب - وكالات

يخوض فريق يوفنتوس مواجهة مرتقبة أمام نظيره كروتوني اليوم الإثنين الموافق 22 فبراير 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين يوفنتوس وكروتوني على ملعب أليانز ستاديوم معقل البيانكونيري.


يدخل يوفنتوس المباراة تحت قيادة مديره الفني أندريا بيرلو عازما على تحقيق الانتصار، من أجل تصحيح وضعية الفريق في جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم.


ويأمل بيرلو أن يقود يوفنتوس للانتصار على كروتوني لمداواة آثار الهزيمة التي تعرض لها البيانكونيري في الجولة الماضية أمام نظيره نابولي بهدف دون مقابل.


ويمر يوفنتوس بأوقات عصيبة، خاصة بعدما خسر الفريق في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق بورتو بهدفين مقابل هدف وحيد.


وجاءت هزيمتين على التوالي ليوفنتوس لتدق ناقوس الخطر وتهدد مقعد بيرلو على رأس القيادة الفنية للبيانكونيري خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق ابتعد عن المنافسة على قمة الدوري، بجانب خسارته في ذهاب دور الـ 16 ليكون قريبا من الخروج من البطولة القارية حال تعرضه لنتيجة سلبية في مباراة الإياب.

ويتواجد يوفنتوس حاليا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، جمعها من 21 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 41 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا.


أما على الجانب الآخر يدخل فريق كروتوني المباراة وهو في حالة صعبة، حيث يأمل الفريق تحقيق نتيجة إيجابية أمام يوفنتوس من أجل الهروب من شبح الهبوط.


ويتواجد كروتوني في مؤخرة ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة فقط، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات فقط، بينما تعادل في 3 مباريات أيضًا، وخسر في 16 مباراة، وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباكه 52 هدفا.