الأربعاء 05-10-2022
ملاعب

روما يستدرج مونزا فى مهمة سهلة لخطف صدارة الدوري الإيطالي

sssssssssssssssss


ملاعب - وكالات

يستضيف فريق روما نظيره مونزا مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الكروي الحالي 2022-23 ويحتضن ملعب "الأولمبيكو" مواجهة روما ضد مونزا.

اضافة اعلان

ويحتل فريق روما المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، برصيد  7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، حيث فاز على فريق ساليرنيتانا، وكريمونيسي، بنفس النتيجة بهدف نظيف 1-0 ، وتعادل بنتيجة 1-1 مع يوفنتوس في الجولة الماضية على الترتيب.

بينما يقبع فريق مونزا فى المركز رقم 20و الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدام تلقى  3 هزائم متتالية أمام تورينيو بنتيجة  2-1،ونابولي 4-0، وأودينزي 2-1 ، على التوالي .

ويسعى فريق روما للفوز بأكبر عدد من الأهداف مستغلا الملعب والجمهور وضعف المنافسة للقفز على صدارة الدوري الايطالى مبكرا حيث يتساوي 6 أندية في الصدارة برصيد 7 نقاط لكل منهم وهم نابولي وميلان ولاتسيو واتالانتا وتورينيو وروما، وحال فوز الأخير بعدد كبير من الأهداف سيتربع على عرش الكالتيشو.

فيما سيحاول مونزا الفريق المتأهل إلى مسابقة الدوري الإيطالي لأول مرة في تاريخه تحقيق مفاجأة كبري بالتعادل أو الفوز على فريق العاصمة الإيطالية ليحصد أول نقطة في مشواره الكروي بالمسابقة المحلية.