السبت 27-04-2024
ملاعب

روما يتحدى يوفنتوس فى قمة نارية بالدوري الإيطالي اليوم

qp4abonaqyceilxjmfxd


ملاعب - وكالات

يحل فريق روما الإيطالي ضيفاً على يوفنتوس فى قمة نارية مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.
اضافة اعلان

موعد مباراة يوفنتوس ضد وروما والقناة الناقلة
 
مباراة يوفنتوس ضد روما مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، على أن تذاع المباراة على قناة AD SPORTS Premium 1.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع برصيد 4 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتواجد روما فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ويغيب عن يوفنتوس ضد روما، عدد كبير من العناصر البارزة بسبب الإصابات على رأسها أنخيل دي ماريا وبول بوجبا وفيديريكو كييزا، ويسعى إلى الفوز بقمة اليوم لتصحيح المسار والمنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي الموسم الحالي.

وكان يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري تعرض لانتقادات شديدة، بسبب الأداء السيئ خلال التعادل السلبي في سمبدوريا الجولة الماضية.

في حين يأمل روما تحت قيادة جوزيه مورينيو مواصلة نغمة الانتصارات للبقاء في المربع الذهبي والمنافسة هو الآخر بقوة على اللقب.

ويعود الأرجنتيني باولو ديبالا، إلى بيته القديم الذي غادره صيفاً بالدموع، حين يقود فريقه الجديد روما، في مساعي مواصلة البداية المثالية أمام يوفنتوس.

ويذهب فريق العاصمة إلى تورينو حاملاً في جعبته ست نقاط حصدها من فوزين بهدف نظيف أمام كل من ساليرنيتانا وكريمونيزي في المرحلتين الأوليين، غير أن التفاؤل الكبير الذي كان طاغياً قبل انطلاقة الموسم تضاءل، بسبب إصابتي الهولندي جورجينيو فينالدوم ونيكولو زانيولو..

من جانبه، أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما أنه يسعى لإيجاد أفضل حل ممكن للإصابات التي يعانى منها بعض لاعبى الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تلقى الجيالوروسي ضربة موجعة بإصابات بعض العناصر الأساسية مع إنطلاق منافسات الموسم الجارى 2022-2023.

وقال مورينيو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى روما "الكل يريد الشيء نفسه الآن، وهو اتخاذ القرارات الصائبة لصالح النادي. هذه القرارات تعود إلى الملاك والمدير العام".

وأضاف مورينيو "إنهم يعرفون التصور الذي وضعته للفريق، ولقد حدثت تطورات جديدة في الفريق بإصابة زانيولو وفينالدوم. سنبقى متحدين، ومعًا سنحاول إيجاد أفضل حل ممكن".

وواصل مورينيو تصريحاته قائلا "لا أعرف ما إذا كنا سنوقع أندريا بيلوتي، لكن يمكنني التحدث عنه لأنه لا يزال لاعباً حرًا ويمكنني أن أقول إنني سعيد بمعرفة أنه يريد الانضمام إلى روما يعجبني هذا الشعور والادارة تعرف كم يعجبني ذلك".

وأوضح مورينيو "قلق لإصابة زانيولو ولكن هكذا هي الحياة. أنت تدخل المباراة بأفكار وخطط معينة، وفي لحظة تجد نفسك في موقف مختلف عما تصورته. هذه هي كرة القدم، وعلينا أن ننظر إلى الأمام الآن".