الأحد 29-11-2020
 

روما في مهمة صعبة أمام ميلان الطامح بالابتعاد بالصدارة

GettyImages-1227405564

ملاعب - وكالات

يستضيف فريق ميلان نظيره فريق روما، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2020-2021، مساء اليوم الإثنين، الموافق، علي ملعب «سان سيرو».

لم يفز أي فريق بمباريات أكثر من ميلان في الدوريات الأوروبية «الخمس الكبرى» منذ عودة النشاط الكروي من التوقف بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، حيث خاض الروسونيري أيضًا أكبر عدد من المباريات في هذه الفترة دون التعرض لخسارة من ضمنهم مباراة إنتر ميلان في الجولة الماضية.

ويدخل ميلان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد المستويات الممتازة التي يقدمها في الدوري الإيطالي وفي الدوري الأوروبي، حيث حقق الفوز على إنتر ميلان في الجولة السابقة بهدفين لهدف قبل أن يتوجه للدوري الأوروبي ويحقق الفوز علي سيلتيك بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور المجموعات.


ويأمل ميلان في الاستمرار على طريق الانتصارات في الكالتشيو من أجل الانفراد بالصدارة والاقتراب من تحقيق الدوري الإيطالي الغائب عنه منذ عام 2011.

علي الجانب الآخر، يسير روما حتى الآن بخطى ثابتة في الدوري الإيطالي وفي الجولة الماضية تغلب علي بينفينتو بخماسية مقابل هدفين وعلى الصعيد الأوروبي تفوق علي يونج بويز بهدفين مقابل هدف في دور المجموعات.

ويتواجد نادي روما في المركز التاسع برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة.