الثلاثاء 27-10-2020
 

عودة ميلان ،، الخبر السعيد للكرة الإيطالية

EjgNxzNWsAcBLn4

ملاعب - وكالات

حقق ميلان الإيطالي فوزاً كبيرًا ومهماً على حساب ضيفه والعائد مجدداً للكالشيو فريق سبيزيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر الدوري الإيطالي.

ولعب ميلان المباراة على شوطين، الشوط الأول بطريقة سيئة وسلبية للغاية ولكن في الشوط الثاني عاد وسجل ثلاثية كاملة وحقق بهم نقاط اللقاء الكاملة.

المباراة بدأت سلبية للغاية وبطيئة من الجانبين، حيث دخل سبيزيا اللقاء لخنق اللعب والمحاولة بالخروج بنقطة من التعادل على الأقل.


وبالفعل فشل ميلان طوال الشوط الأول بإيجاد أي فرصة للتسجيل والوصول لحارس مرمى فريق سبيزيا بسبب النظام الدفاعي الجيد للضيوف في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح ميلا بإمطار شباك ضيفه سبيزيا بثلاثية نظيفة كاملة، بدأها عن طريق رافائيل ليو بفضل صناعة من التركي هاكان شالهانجلو في الدقيقة 57.


و عاد ميلان وعزز تقدمه بهدف ثاني عن طريق ظهيره ثيو هيرنانديز، قبل أن يعود المتألق رافائيل لياو ويسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث للميلان وينهي اللقاء.


وبهذه النتيجة نجح ميلان بالوصول للنقطة التاسعة له وتحقيق العلامة الكاملة من 3 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي حتى الآن.