الخميس 21-10-2021
ملاعب

دي زيربي يوضح رأيه في انتقال لوكاتيلي المحتمل إلى يوفنتوس

elbashayer-2021-06-16_544201-951x570

ملاعب - وكالات 

أوضح روبيرتو دي زيربي ، المدير الفني لفريق شاختار دونيتسك الأوكراني ، رأيه في إمكانية انتقال الدولي الإيطالي مانويل لوكاتيلي ، لاعب خط وسط فريق ساسولو ، إلى يوفنتوس .

اضافة اعلان
 

من المتوقع أن يغادر اللاعب صاحب الـ23 عامًا ساسولو في الصيف الحالي ، وسط اهتمام من أرسنال والبيانكونيري بالحصول على خدماته .

وقال دي زيربي في تصريحات عبر صحيفة إيطالية : “ عندما دخل لوكاتيلي وبيراردي أرض الملعب ضد إنجلترا ، فعلا ذلك بالعقلية الصحيحة ”.

 

وأكمل : “ بالتأكيد إنه مستعد ليوفنتوس أو أي ناد كبير آخر في أوروبا ، إنه يجسد كل شيء يجب أن يكون عليه لاعب خط الوسط اليوم ، إنه لاعب وسط كامل ودقيق ، وذكي من الناحية التكتيكية ”.

 

وحول رأيه في المرشحين لجائزة الكرة الذهبية : “ إذا نظرت إلى الألقاب التي فاز بها جورجينيو ، فهو يستحقها ، إنه لاعب خط وسط ذكي ، لن تلاحظه مرات عديدة ، لكنه كان أحد لاعبي إيطاليا الأساسيين مع دوناروما وبونوتشي وكيلليني ”.

وأتم : “ ومع ذلك ، يظل ميسي هو ميسي ، سيكون من بين المرشحين ، فاز فابيو كانافارو بالكرة الذهبية في الماضي ، لذلك لا أفهم لماذا لا ينبغي على كيلليني أن يفوز بها بسبب الروح التي كان يتمتع بها في يورو 2020 ”.