الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

ديربي ميلان بنكهة السوبر الإيطالي في الرياض

كأس-السوبر-الإيطالي-1170x780


ملاعب - تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، اليوم الأربعاء، صوب العاصمة السعودية الرياض، لمتابعة مباراة "ديربي ميلان" بين الغريمين إي سي ميلان وإنتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي.

يحتضن إستاد الملك فهد الدولي، نهائي كأس السوبر الإيطالي، بين ميلان بطل الدوري وجاره إنتر بطل كأس إيطاليا، في تمام الساعة 10:00 مساء.

اضافة اعلان
 



ويخوض ميلان مباراة السوبر بصفته حامل لقب الدوري الإيطالي، حيث استعاد الفريق لقب الدوري في الموسم الماضي بعد سنوات عديدة ابتعد فيها عن منصة التتويج.

في المقابل، يخوض إنتر ميلان المباراة بصفته بطلاً لكأس إيطاليا، حيث توج الفريق باللقب في الموسم الماضي للمرة الثامنة، إضافة إلى فوزه بلقب السوبر الإيطالي.

ويلتقي الفريقان لثاني مرة في نهائي السوبر الإيطالي، حيث كانت المرة الوحيدة السابقة في أغسطس (آب) 2011، وتوج فيها ميلان باللقب إثر فوزه على إنتر ميلان 2-1.

في ما ستكون مباراة اليوم الأربعاء، هي 234 بين الغريمين في جميع المسابقات.

ويتطلع الفريقان معاً إلى خوض منافسات السوبر، على أمل التتويج باللقب الأول خلال الموسم الجاري، وإضافة شحنة معنوية إيجابية لاستكمال مشوار البطولة ودوري أبطال أوروبا.

ويدخل ميلان ثاني ترتيب "الكالتشيو" بـ38 نقطة، ليكسر سلسلة "اللا انتصارات" في آخر مبارياته، فيما واصل إنتر صحوته ونغمة الفوز ليقفز إلى المركز الرابع بـ37 نقطة.