السبت 13-04-2024
ملاعب

توتي: رفضت ريال مدريد.. وكنت أتمنى التدرب مع مورينيو

mkandeel2_124_191


ملاعب -اعترف فرانشيسكو توتي أسطورة روما، بأنه رفض الانضمام لريال مدريد بسبب انتمائه للفريق الإيطالي، كما أعرب عن أسفه لعدم التمكن من التدرب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الحالي للذئاب، الذي يعتبره "رقم 1".
اضافة اعلان

وصرح توتي خلال مقابلة مع صحيفة "كوريري ديلا سيرا": "لقد قضيت 30 عاما في روما. أظهرت الاحترام للجميع وتخليت عن عروض أخرى. رفضت ريال مدريد وأندية أخرى عديدة لأنني أردت هذا القميص، هذا القميص فقط هو ما أحمله بداخلي".

وأضاف توتي "لا تعجبني الطريقة التي أنهيت بها تاريخي مع روما. عندما لا يحتاجونك في كرة القدم حينها يفقد الاحترام. سواء مالديني أو ديل بييرو أو باجيو أو أنا أصبحنا بعيدا عن كرة القدم".




وأعرب توتي، الذي يتواجد بشكل دائم في مدرجات ملعب الأوليمبيكو لمتابعة فريقه، عن رغبته في العودة ليكون جزءا من النادي الإيطالي وأبدى أسفه لعدم تمكنه من التدريب تحت إمرة مورينيو، حيث جمعهما منذ سنوات طويلة تصريحات عامة تحتوي على أقصى قدر من الاحترام والتقدير المتبادل.

وأشار أسطورة الذئاب في تصريحاته "أود العودة ولكن بدور محدد. أود العودة والعمل مع مورينيو، فهو رقم 1 وأحترمه كثيرا. حزين لعدم التمكن من التدريب تحت قيادته على مدار مسيرتي. في روما يعلمون جيدا أنهم إذا احتاجوني في أشياء مهمة سأكون سعيدا بتقديم المساعدة".

وكان الاعتزال قرارا صعبا بالنسبة لتوتي الذي لا يزال يشتاق لروتين لاعب الكرة، حيث قال "أفتقد كل شيء بشدة. المعسكرات وغرفة خلع الملابس والقميص وصالة التدليك، كل ذلك كان حياتي، رحلة الحافلة من مدينة تريجوريا الرياضية إلى الملعب. أشتاق إلى الروتين الذي ميز حياتي لعقود من الزمن".