الأحد 21-04-2024
ملاعب

وكيل لاوتارو يحسم موقفه من التجديد

afp_20231029_20231029-afp_33zh68u_afp


ملاعب-حسم أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، موقف اللاعب من تجديد عقده الحالي مع ناديه إنتر ميلان الإيطالي، والذي ينتهي في 2026.
اضافة اعلان
 

Advertisement: 0:13
وقال كامانو، خلال تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لدينا علاقة رائعة مع إنتر ميلان، ونحن نتحدث عن الجلوس معًا للتفاوض بشأن تجديد عقد لاوتارو".
 
وأضاف: "إنتر يرغب في تجديد عقد لاوتارو، ونحن نرغب في التمديد. لن تكون هناك مشاكل. سنلتقي في الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة".
 

وعن موعد جلسة التفاوض، علق: "لم يتم تحديد موعدها بعد.. علينا التوصل إلى اتفاق مع إنتر. ولكن الأمر المهم هو أن هناك استعداد من الطرفين للجلوس ومناقشة التجديد".
 
وبسؤاله عن زيادة الراتب، أجاب: "نحن نتحدث عن لاعب مهم جدًا بالنسبة لإنتر وناد مهم جدًا بالنسبة للاوتارو.. لا يقتصر الأمر على المال فقط، بل المشروع والمسار الرياضي، فهناك عوامل متعددة. لا يهتم الأرجنتيني بالمال فقط. لديه أيضًا ارتباط بالنادي ومدينة تحبه وهو يحبها".
 
وعن فرص لاوتارو في الفوز بالكرة الذهبية يوما ما، أوضح: "هو  شخص لديه عقلية قوية جدًا، وبمجرد انتهاء عصر ميسي، النجم الرائع الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، ستفتح أبواب عالم كرة القدم أمام الأجيال الجديدة".
 
وأتم: "لاوتارو هو نجم بالفعل في سن 26 عامًا. لدينا ثقة كبيرة في المستقبل، ولهذا السبب لا نعطي أهمية للمال، بل للمشروع. إنتر لديه الآن مشروع جيد للغاية، واللاعب سعيد".