السبت 27-04-2024
ملاعب

بيولي: خسرنا بسبب ركلة جزاء خيالية

epa_soccer_2024-01_2024-01-10_2024-01-10-11068178_epa


ملاعب -أصر ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، على أن فريقه خسر بسبب ركلة جزاء غير صحيحة حصل عليها أتالانتا، أمس الأربعاء في ربع نهائي كأس إيطاليا.
اضافة اعلان

ميلان كان قد تقدم عبر لياو بالدقيقة 45 من الشوط الأول، قبل أن يعود أتالانتا بعد دقيقتين عن طريق كوبمينيرز، وسجل اللاعب ذاته ركلة جزاء بالشوط الثاني.

وقال بيولي في تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "أعتقد أننا لعبنا شوطا أول بصورة جيدة للغاية وتقدمنا عن جدارة لكننا كنا ساذجين جدا، كان علينا أن ندافع بشكل أفضل لحظة هدف تعادلهم، لكن الحقيقة أن المباراة تغيرت بسبب ركلة جزاء خيالية".


وأضاف: "بعد ذلك، فقدنا اتزاننا وشكلنا وسيطرتنا على المباراة، عانينا من أجل استعادة التوازن والسيطرة التي كانت لدينا في الشوط الأول".

وكانت هناك لحظة مثيرة للجدل عندما قام تيجاني ريجنديرز لاعب ميلان بدفع مارتن دي رون الذي اصطدم بجابيا داخل المنطقة، لكن تقنية الفيديو لم تتدخل.

وعن ذلك، رد ستيفانو: "الأمر صعب بصراحة، هناك الكثير من الجدل حول تقنية الفيديو، لكن هذه اللعبة لم تكن ركلة جزاء لأن لاعبنا حصل على الكرة أولا، ولأن لاعب أتالانتا كان يسقط حتى قبل الاحتكاك، إنها ليلة سلبية".

وأكمل: "كان بالإمكان أن يكون لنا ردة فعل أفضل، أتفهم الإحباط الذي شعر به اللاعبون عندما تأخروا بالنتيجة بعد أداء جيد، لكن كان هناك المزيد من الوقت للعودة ولم نستغل الفرص التي صنعناها".

واختتم: "إنه أمر مؤسف حقا، فقد كانت مواجهة متوازنة وهذه الحادثة (ركلة الجزاء) غيرت مجرى المباراة تماما".