السبت 27-04-2024
ملاعب

بيولي: جئنا للفوز على يوفنتوس

1307815960


ملاعب - وكالات 

 

 

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، أن فريقه جاء إلى تورينو بهدف تحقيق الفوز على يوفنتوس، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.
اضافة اعلان

وقال بيولي في تصريحات بعد المباراة: "جئنا إلى هنا للفوز بالمباراة، أداء يوفنتوس كان أفضل في الدقائق العشرين الأولى، وكانوا أكثر تصميمًا وتركيزًا، لكننا واصلنا اللعب وقمنا بعمل أفضل في النهاية، أداء اليوم كان إيجابيًا".

وأضاف: "لعبنا كرة قدم جيدة، استقبلنا هدفا حيث ارتكبنا العديد من الأخطاء الساذجة فيه، مما سمح لليوفي بالدفاع بعمق في الشوط الأول، وكما هو الحال دائمًا فإن ميلان لا يفتقر للرغبة والشخصية والتصميم والعزيمة، لذلك واصلنا السعي لتحقيق الفوز طوال اللقاء".

واستطرد: "ربما في الموسم الماضي كنا بحاجة لأن نأمل بحدوث معجزة للفوز بهذه المباراة، والآن يجب أن ندرك أننا على نفس المستوى، ويجب أن نذهب لتحقيق النصر حتى النهاية، لقد أحببت تلك الشجاعة، وكنا على استعداد للمخاطرة بالهزيمة من أجل الاندفاع لتحقيق الفوز".

وتابع: "لقد رأيت دائمًا لاعبي فريقي جاهزين للتغلب على العقبات، فلديهم الجودة ويعملون طوال الأسبوع باجتهاد وشعور بالانتماء، سنبذل قصارى جهدنا".

وختم: "أريد فقط أن أسجل ملاحظة مفادها أن الناس يقولون إن الفرق الإيطالية تكافح في أوروبا بسبب الإيقاع، سأقول إن اليوم كان لدينا 48 دقيقة من اللعب الفعلي".