الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

بروزوفيتش أفضل لاعبي الدوري الإيطالي لشهر نيسان

Marcelo-Brozovic


ملاعب - اختير الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، المحترف في صفوف إنتر ميلان، أفضل لاعبي السيري آ خلال شهر أبريل (نيسان) الماضي، الذي كان ركيزة أساسية خلاله في تشكيلة المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي.

ويقدم بروزوفيتش موسماً كبيراً في وسط ملعب إنتر ميلان، لكن مستواه شهدت تألقاً لافتاً خلال الشهر المنصرم، في غمار المنافسة الشرسة على الاحتفاظ بلقب "السكوديتو".

وعانى "النيراتزوري" من غياب الدولي الكرواتي صاحب الـ29 عاماً في مارس (آذار) الماضي وهو ما انعكس على تعادلهم في مناسبتين بالكالتشيو ليبتعدوا عن قمة الجدول.

لكن مع عودته واعتماد إنزاغي عليه بشكل دائم، حيث لعب أساسياً في كل المباريات، كان بروزوفيتش حاسماً مع إنتر، ليحقق الفريق خمسة انتصارات في ست مباريات بالدوري الإيطالي.

وكانت الصدارة في أيدي إنتر، لكن خسارة مفاجأة أمام بولونيا في الجولة قبل الماضية جعلته يتراجع بفارق نقطتين عن جاره إيه سي ميلان.

ولم يمنع ذلك من حصول "بروزو" على جائزة أفضل لاعبي الشهر في الدوري الإيطالي.

ولا يعتمد إنتر على نتائجه للفوز بلقب الدوري المحلي، حيث يحتاج للفوز بكل مبارياته الأربع المتبقية مع خسارة ميلان لمباراة، لكن أحد الدوافع التي تمنح الفريق الثقة في تحقيق "الانتفاضة" هي وجود بروزوفيتش ومهاراته في الملعب.