الجمعة 05-03-2021
ملاعب

انتر ميلان يستعد للديربي ،، تعرف على التشكيل المتوقع

ديربي-ميلانو-1

ملاعب - وكالات

يقابل فريق إنتر ميلان نظيره آي سي ميلاناليوم الثلاثاء 26 يناير 2021، في ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، والتي ستقام على ملعب سان سيرو «جوزيبي مياتز».

اضافة اعلان

إنتر ميلان في المباراة الماضية تعادل مع أودينيزي بدون أهداف، في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وفي اللقاء السابق في كأس إيطاليا فريق «النيراتزوري» فاز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف بعد وصلت المباراة إلى الوقت الإضافي، سجل للإنتر أرتورو فيدال من ركلة جزاء في الدقيقة 40، فيما سجل الهدف الثاني البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 119، أما فريق «الفيولا» فأحرز له كريستيان كوامي في الدقيقة 57.


أما فريق آي سي ميلان فقد تعرض في المباراة الماضية لهزيمة قاسية أمام أتالانتا بنتيجة 3-0 في ملعب سان سيرو، سجل للفريق الأزرق والأسود كريستيان روميرو في الدقيقة 26 وجوسيب إيليشيش في الدقيقة 53 من ركلة جواء ودوفان زاباتا في الدقيقة 77.


في المباراة الماضية فريق ميلان نجا صعوبة من فخ تورينو حيث فاز «الروسونيري» بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 0-0.
آخر مباراة جمعت بين إنتر ميلان وآي سي ميلان أنتهت بنتيجة 2-1 للروسونيري، وكانت في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وسجل للأفاعي روميلو لوكاكو في الدقيقة 29 أما هدفي ميلان سجلهما السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين 13 و16.


وفي المؤتمر الصحفي حول المباراة قال أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، «نحن نلعب من أجل التأهل، نحن نحترم هذه البطولة».

وتابع مدرب فريق «النيراتزوري» : «لقد وجدنا أنفسنا متاخرين بهدفين في الديربي الماضي، وغداً علينا أن نكون أكثر حسما في المباراة وتصميماً، ستكون مباراة هامة للغاية، وآي سي ميلان ليس فقط إبراهيموفيتش».


وأكمل: «روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز هما ليس أنانيين ولكن في بعض الأحيان المهاجم يحتاج إلى أن يسجل وأحيانًا أخرى يمرر».


ويقدم إليكم موقع «آس آرابيا» كل التشكيل المتوقع لفريق إنتر ميلان في مواجهة آي سي ميلان في كأس إيطاليا اليوم الثلاثاء.


تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد ميلان في كأس إيطاليا:
في حراسة المرمى: سمير هاندنوفيتش.
خط الدفاع: ألكسندر كولاروف، ستيفن دي فراي وميلان شكرينار.
خط الوسط: إيفان بيرسيتيش، أرتورو فيدال، برزوفيتش، نيكولا باريلا وماتيو دراميان.
خط الهجوم: ألكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو.