الجمعة 03-05-2024
ملاعب

الدوري الإيطالي يفتح حسابا بالإنجليزية والعربية على سناب شات

4


ملاعب - أعلن الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" عن إطلاق حسابه الرسمي على "سناب شات"، في إطار خطته لتعزيز تواصل الرابطة مع الجمهور، عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان
 

وسيقدم حساب @SerieA على "سناب شات" باللغتين الإنجليزية والعربية، مما يجعل الدوري الإيطالي أول دوري كرة قدم على المستوى العالمي، يوفر المحتوى باللغة العربية للجمهور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


كما ستسعى الرابطة لعقد المزيد من الشراكات مع أبرز المؤثرين، لتعزيز حضورها على مواقع التواصل الاجتماعي.


ويعتزم الدوري الإيطالي لكرة القدم التعاون مع "سناب شات"، في إنتاج المحتوى المميز والمبتكر بالاعتماد على تقنيات الواقع المعزز و"الفلاتر" والصور الرمزية (أفاتار)، والتي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى اتصالاتهم اليومية، مما سيسهم في تعزيز التفاعل مع محبي الكرة الإيطالية - لا سيما الشباب - وتوفير العديد من المزايا الحصرية لهم.


وقال لويجي دي سيرفو، الرئيس التنفيذي للدوري الإيطالي لكرة القدم: "ستسهم هذه الخطوة في زيادة عدد محبي الدوري الإيطالي لكرة القدم، الذي يمتلك 20 حسابا رسميا بثماني لغات، وينتج محتوى مخصصا لكل منطقة بإشراف الشركة الإعلامية التابعة للدوري".


وأضاف: "سنتمكن من توفير المزيد من خدمات الوسائط المتعددة بفضل حسابنا الجديد على "سناب شات"، مما سيسهم في زيادة عدد عشاق الدوري الإيطالي.. كما سنتمكن من تقديم المحتوى المخصص للجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تحظى منصة "سناب شات" بشعبية كبيرة في هذه المناطق".


ومن جانبه قال أليخاندرو أريناس، مسؤول الشراكات الدولية في المجال الرياضي لشركة "سناب شات": "يسرنا أن نتعاون مع الدوري الإيطالي لكرة القدم، الذي يعتبر واحدا من أهم بطولات كرة القدم على المستوى العالمي، حيث سنوفر محتوى مميزا لأكثر من 750 مليون مستخدم على منصتنا شهريا، ونتطلع قدما إلى تعزيز التفاعل مع محبي الكرة الإيطالية".


وتعليقا على إطلاق الحساب الجديد، قال ألفونسو دي ستيفانو، المدير التنفيذي للدوري الإيطالي لكرة القدم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسرنا الإعلان عن إطلاق حساب الدوري الإيطالي الرسمي على منصة سناب شات".


وتابع: "باعتبارها واحدة من أكبر المنصات في المنطقة، سيسهم حسابنا على المنصة بتعزيز التواصل مع محبي الدوري الإيطالي "الكالتشيو" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال توفير المحتوى المخصص فائق الجودة لا سيما باللغة العربية".