الأحد 29-01-2023

اجتماع مصيري في إنتر ميلان لمناقشة انتقال لاوتارو إلى برشلونة

123442


ملاعب - وكالات

 

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مستقبل لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان سيتم تحديده خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك في ظل اهتمام برشلونة بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم صريح لتعويض رحيل لويس سواريز المحتمل هذا الصيف، ووقع اختيار إدارة النادي على لاوتارو بعد المستوى المميز الذي قدمه مع إنتر ميلان في الموسم المنتهي، كما أبدى اللاعب رغبته بالانتقال إلى ملعب الكامب نو هو الآخر.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وكيل أعمال لاوتارو سوف يسافر إلى مدينة ميلانو للاجتماع مع إدارة الإنتر ومناقشة إمكانية انتقاله إلى برشلونة، وسيتم خلال هذا الاجتماع تحديد مصير اللاعب بشكل نهائي.

اضافة اعلان

وأضاف التقرير أن البرسا ما زال يجري محادثات مع النيراتزوري، لكن حتى الآن لم يتوصل الناديين لاتفاق حقيقي بخصوص قيمة الصفقة، حيث يريد النادي الكاتالوني دفع 65 مليون يورو بالإضافة إلى جونيور فيربو، بينما يطالب الإنتر بـ85 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب.


ويحاول برشلونة توطيد علاقته مع إنتر ميلان عبر الاستغناء عن أرتورو فيدال بشكل مجاني، وذلك لتسهيل مفاوضات التوقيع مع لاوتارو مارتينيز.


كما أشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن برشلونة حدد مهلة أخيرة للتوقيع مع لاوتارو، ففي حال لم ينجح بالتوصل لاتفاق مع الإنتر خلال الأسبوع القادم بأقصى تقدير، سوف يتجه النادي للتعاقد مع ممفيس ديباي نجم ليون لتدعيم خط الهجوم.