السبت 27-04-2024
ملاعب

إنتر ميلان يكشف سبب عدم ضم ليونيل ميسي

98-121726-zanetti-messi-inter-milan-transfer_700x400


ملاعب - كشف خافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان وأحد أساطير الفريق عن سبب عدم ضم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فريقه.

اضافة اعلان

وارتبط اسم ليو ميسي في آخر فترتي انتقالات صيفية بالانتقال إلى إنتر ميلان، خاصة في ظل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، قبل عودته لمانشستر يونايتد في صيف 2021.

 

وأوضح زانيتي في تصريحات لبرنامج "تي واي سي" الأرجنتيني نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت الأمور جيدة للغاية لنا قبل عامين في مشروعنا مع المدرب أنطونيو كونتي - مدرب توتنهام هوتسبير الحالي - تأهلنا لنهائي اليوربا ليج وفزنا بالدوري، الآن نريد الدفاع عن الدوري".


ونجح كونتي في إعادة إنتر لصفوة فرق السيري إي بالتأهل لنهائي اليوربا ليج 2020 واحتلال وصافة الدوري بفارق نقطة عن يوفنتوس ثم التتويج بالدوري في الموسم التالي.

 

وعن فرص انضمام ليونيل ميسي إلى إنتر قبل عامين قال: "لم يكن أحد يعتقد أن ميسي سيغادر برشلونة، وحين أتيحت الفرصة كنا في ذروة جائحة كورونا، ولم يكن سهلاً أن تقوم باستثمار كهذا، لأنه كان سيضع النادي في خطر".

وأكمل: "كما نعمل وندرك فإن أي شيء نقوم به يجب أن يكون بناء على استراتيجية، ونحن نطبق هذا، سواء داخل أو خارج الملعب".


وقرر ليو الانتقال لباريس سان جيرمان عقب نهاية عقده الصيف الماضي مع برشلونة بسبب أزمات البارسا المالية وعدم إمكانية تقديم الراتب الأنسب له بسبب لوائح الليجا فيما يخص الرواتب.